راموس: الريال جاهز لحمل كأس العالم للأندية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راموس: الريال جاهز لحمل كأس العالم للأندية

د ب أ
نشر في: السبت 16 ديسمبر 2017 - 10:18 ص | آخر تحديث: السبت 16 ديسمبر 2017 - 10:18 ص

أكد سيرخيو راموس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني أن مباراة جريميو غدا السبت في نهائي كأس العالم للأندية ستكون غاية في القوة.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة في المركز الاعلامي لمدينة زايد الرياضية وهو الملعب الذي سوف يستضيف مباراة الريال مع جريميو البرازيلي.
قال راموس :"لدينا الكثير من المعلومات عن الفريق البرازيلي وهو منافس مهم ومتميز ويمتلك مجموعة من اللاعبين لديهم القدرة على تقديم عرض قوي، وعلينا أن نحترمه حتى نستطيع العودة باللقب الخامس للريال".
وتحدث راموس عن نقطة جوهرية للغاية قائلا :"سنخوض المباراة تحت ضغط الإنذارات لأننا لو حصل أي لاعب على بطاقة حمراء أو صفراء ثانية سوف يبتعد عن المشاركة أمام برشلونة، وسوف نكون في حالة ذهنية جيدة لكي نبتعد عن البطاقات".
وأضاف :"خبرة المدرب زيدان حققت لنا الكثير، وهناك لحظات نلعب فيها من أجل الألقاب، والحافز موجود لدينا دائما للفوز، لتحقيق اللقب لكي ننهي عام 2017 بلقب عالمي مهم".
وأشاد راموس بالروح التي تجمع بين لاعبي الفريق الإسباني قائلا :"نعيش كأسرة واحدة داخل ريال مدريد، ومن أقرب الناس إلي هو مارسيللو، وحتى علاقاتنا الأسرية قريبة، ونقضي أطول وقت معا". 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك