بعد أزمتها في زي الشمس.. تعرف على الأعمال الدرامية التي أخرجتها كاملة أبو ذكري - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 7:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد أزمتها في زي الشمس.. تعرف على الأعمال الدرامية التي أخرجتها كاملة أبو ذكري

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الجمعة 17 مايو 2019 - 2:53 م | آخر تحديث: الجمعة 17 مايو 2019 - 2:53 م

عمل درامي أصبح حديث الكثيرين على السوشيال ميديا، وسط الجماهير بمحتواه ومشاهده التي يتدافع البعض لمشاركتها فور انتهاء الحلقة، وفي الوسط الفني بسبب الخلافات التي نشبت بسببه، ورغم أن اسمه "زي الشمس" فقد اختفت حقيقة بعض الأمور فيه فأصابه الغموض.

مسلسل "زي الشمس" بطولة مجموعة من النجوم، دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد داوود وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد مالك، وتأليف سمر عبد الناصر، ولكن ماذا عن مخرج العمل؟

كان العمل من إخراج كاملة أبو ذكري، ولكن في شهر مارس اعتذرت عن استكماله دون إبداء أسباب، والتزمت الصمت بعد أن اختارات مجموعة العمل في المسلسل وتصوير بعض المشاهد، واستعانت الشركة المنتجة بالمخرج سامح عبد العزيز ليقوم باستكماله.

ولكن حربًا كلامية اشتعلت بين الاثنين عبر السوشيال ميديا، ببدأت بخروج كاملة عن صمتها بمنشور على صفحتها الشخصية، وقام سامح بالرد بشكل غير مباشر بمنشور حذفه بعد ساعات.

والمخرجة كاملة أبو ذكري من المخرجات ذات الطابع المختلف والذي تتركه على أعمالها، حيث قدمت عدد من الأفلام المتميزة ودخلت مجال الدراما بعد سنوات من العمل السينمائي.

- ذات "حكاية بنت اسمها ذات"

وهو أولى أعمالها الدرامية، فلم تقدم قبله سوى "سيت كوم" عام 2009 باسم "6 ميدان التحرير"، ولكن "ذات" يعتبر العمل الأول لها درامياً، وقدمته عام 2013، وكان من بطولة النجمة نيلي كريم وباسم سمرة وتأليف مريم ناعوم.

- سجن النسا

وفي رمضان 2014 قدمت للشاشة الصغيرة مسلسل "سجن النسا"، ليتكرر التعاون مرة أخرى مع نيلي كريم و مريم ناعوم، وشارك في بطولة العمل درة وأحمد داوود وروبي وسلوى خطاب وريهام حجاج، وحوار هالة الزغندي.

- واحة الغروب

ومع الثنائي مريم ناعوم وهالة الزغندي قدموا سوياً رواية الكاتب بهاء طاهر" واحة الغروب" كعمل درامي في رمضان 2017، وكان من بطولة خالد النبوي ومنة شلبي وسيد رجب ومنذر رياحنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك