محافظ أسوان يوجه بتنفيذ برامج تدريبية لتطبيق الذاكرة المؤسسية لإدارة المؤسسات إلكترونيا وتقليل التعامل الورقي - بوابة الشروق
الخميس 9 ديسمبر 2021 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


محافظ أسوان يوجه بتنفيذ برامج تدريبية لتطبيق الذاكرة المؤسسية لإدارة المؤسسات إلكترونيا وتقليل التعامل الورقي

أشرف عطية محافظ أسوان
أشرف عطية محافظ أسوان
حمادة بعزق
نشر في: الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 6:01 م | آخر تحديث: الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 6:01 م

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان اليوم، تعليماته لتنفيذ البرامج التدريبية المتعلقة بالذاكرة المؤسسية للعاملين بديوان عام المحافظة كمرحلة أولى، ليتم تطبيق ذلك مرحلياً بباقي المؤسسات الخدمية الأخرى بواسطة مركز محافظة أسوان للتدريب والتنمية المهنية المستدامة.

واوضح المحافظ أن ذلك يساهم في تحقيق نقلة نوعية في مجال التحول الرقمي والتكنولوجي، ولاسيما أن هناك سلسلة من البرامج التدريبية المتنوعة على تطبيقات المنظومة الجديدة بالتعاون مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء لتوطين تطبيق الذاكرة المؤسسية.

من جانبها، أوضحت الدكتورة غادة أبو زيد بأنه تنفيذاً لتكليفات محافظ أسوان فقد تم تنفيذ برنامج تدريب عن تطبيق الذاكرة المؤسسية بمركز التحول الرقمى بمنبى ديوان عام المحافظة بقيادة العميد أحمد دنش حيث أن هذا التطبيق يعد أحد التطبيقات الإلكترونية الرائدة والمتخصصة في مجال إدارة المؤسسات إلكترونياً من خلال ما يتيحه من أساليب المتابعة وتطوير الأداء الداخلي عن طريق تكامل الأعمال في التخطيط والتنفيذ والمتابعة والتقييم وتقليل التعامل الورقى وسرعة الإستجابة للتعليمات.

وأكد أن ذلك يتوازى مع مساهمة تطبيق الذاكرة المؤسسية في ربط كافة الإدارات والقطاعات داخل المؤسسة بمواردها البشرية والمعلوماتية والتكنولوجية والإدارية للعمل على تحقيق الأهداف الإستراتيجة للمؤسسة والاستخدام الأمثل لموارد المؤسسة ورفع مستوى الكفاءة بها، فضلاً عن توثيق كافة الأنشطة الرئيسية والفرعية والوثائق والبيانات إلكترونياً.

وفي السياق ذاته، أشارت ولاء نصاري مدير مركز أسوان للتدريب والتنمية المهنية المستدامة بأن التدريب فى مرحلته الأولى يستهدف 53 من مديري الإدارات بالديوان العام للمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك