عليا الوفد تختار النائب محمد عبده قائما بأعمال رئيس الحزب - بوابة الشروق
الأحد 1 نوفمبر 2020 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

عليا الوفد تختار النائب محمد عبده قائما بأعمال رئيس الحزب

 محمد فتحي
نشر في: السبت 17 أكتوبر 2020 - 10:19 م | آخر تحديث: السبت 17 أكتوبر 2020 - 10:19 م

محمد عبده: 30 عضوا وافقوا على القرارات

قررت الهيئة العليا لحزب الوفد، في إجتماعها منذ قليل، اختيار النائب محمد عبده نائب رئيس الحزب، قائما بأعمال رئيس الحزب في كل اختصاصاته، حتى انتخاب رئيس جديد للحزب في ديسمبر المقبل 2020، مع إخطار لجنة شوؤن الأحزاب بهذا القرار، وذلك استنادا لنص المادة 21 من لائحة الحزب.

وأوضحت الهيئة في قراراتها الصادرة عقب إجتماعها مساء اليوم، تشكيل لجنة خماسية برئاسة الدكتور محمد نصر تكون مهمتها تحديد الإجراءات الخاصة والمواعيد الخاصة بإنتخاب رئيس الحزب.

كما قررت الهيئة العليا تشكيل لجنة برئاسة أمين الصندوق فيصل الجمال وعضوية عبد العظيم الباسل تكون مهمتها مراجعة التبرعات الخاصة بانتخابات مجلسي الشيوخ والنواب وإعداد تقرير مفصل عنها ومناقشة المركز المالي للحزب، واعتبار الهيئة في حالة انعقاد دائم حتى انتخاب رئيس جديد للحزب.

وقال عضو الهيئة العليا لحزب الوفد محمد عبده للشروق، إن 30 عضوا من الهيئة العليا وافقوا على تلك القرارات، 26 منهم حضروا الإجتماع و4 أبلغوا بالموافقة على انعقاد اجتماع الهيئة العليا وما يصدر عنها من قرارات وهم محمد عبد العليم وعبد السلام الشيخ وهالة الملاح وحسين منصور.

وأضاف عبده للشروق، أن الاجتماع قانوني، مشيرا إلى أنه سيمارس اختصاصات رئيس الحزب بداية من صدور القرار المالية والتنظيمية والسياسية والتعامل مع لجنة شؤون الأحزاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك