نكشف لغز قصة «طفل كايرو فيستيفال» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نكشف لغز قصة «طفل كايرو فيستيفال»

كتب - مصطفى أمير وعاطف محمود:
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 2:00 م | آخر تحديث: الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 2:45 ص

- طبيب الولادة وأسورة مدون عليها اسم الأم في يد الطفل ساعدا الأمن في حل اللغز

تمكنت مباحث القاهرة، من كشف غموض العثور على طفل حديث الولادة في مول «كايرو فيستيفال سيتي»، وتوصلت لوالدي الطفل، وإسدال الستار على قصة كانت حديث مواقع السوشيال ميديا.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من «عبد الرحمن. س»، 20 عامًا، طالب، مقيم بباب الشعرية، قال إنه كان في مول «كايرو فيستيفال سيتي» وشاهد سيارة - لم يتمكن من التقاط أرقامها- وقائدها يُلقي طفلا أمام باب المول، وفر هاربًا.

وبانتقال قوة أمنية من القسم، تبين أن الطفل «ذكر»، حديث الولادة، ومربوط الحبل السري، معلق بيده أسورة بلاستيك، مدون عليه اسم الأم «آية. ع» ويرتدي فانلة «أزرق في أبيض»، ولا يوجد به إصابات، فتم إيداعه بمستشفى القاهرة الجديدة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمكان الواقعة، لم يستدل على صحة ما جاء بأقوال المُبلغ، وأثناء تكثيف التحريات، رصدت المتابعة، نشر شقيقة المُبلغ وتُدعى «أمنية»، 29 سنة، ربة منزل، صورة الطفل على موقع «فيسبوك»؛ للاستدلال على أهليته؛ فتعرف عليه الطبيب الذي أجرى عملية الولادة، ويدعى «محمد. ع»، 25 سنة، طبيب نساء وتوليد بمستشفى سيد جلال.

واستدعت المباحث الطبيب، الذي أكد أن والدة الطفل تدعى «آية» وقد استلمته عقب الولادة بالمستشفى وخرجت به، مشيرًا إلى أنه تعرف على الطفل بسهولة حيث كان قد التقط معه «سيلفي» بعد ولادته.

وتمكن الأمن من ضبط الأم، التي أيدت ما جاء في تحريات الأمن، وفجرت مفاجأة إذ أكدت أن والد الطفل هو الشخص المُبلغ «عبد الرحمن»، حيث حملت منه بعد أن تزوجا عرفيًا، واتفقا على التخلص من الطفل فقام باختلاق واقعة العثور عليه؛ خشية افتضاح أمرهما، وتم ضبطه، واعترف أيضًا بالزواج منها وبجريمة محاولة التخلص من الطفل.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك