الأهلي السعودي يستبعد نيانج حتى نهاية الموسم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي السعودي يستبعد نيانج حتى نهاية الموسم

الشروق
نشر في: الثلاثاء 18 مايو 2021 - 10:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 مايو 2021 - 8:33 م

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن إدارة النادي الأهلي السعودي قررت استبعاد السنغالي مباي نيانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة في مباريات الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن مصادر خاصة كشفت لها أن القرار جاء بعد موافقة الروماني لاورينتو ريجيكامب مدرب الفريق، حيث جرى الاتفاق بين الجهازين الفني والإداري على استبعاد اللاعب بسبب ضعف جاهزيته البدنية، إضافة إلى عدم تقديم مستويات مميزة خلال المباريات التي شارك فيها.

ولن يكون نيانج متواجدا ضمن معسكر الفريق بدءا من المباراة المقررة أمام الهلال غدا الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى استبعاده من مواجهتي أبها والاتفاق.

وكان الأهلي قد تعاقد مع نيانج في فترة التسجيل الشتوية الماضية بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

كذلك ذكرت صحيفة "الرياضية" أن مصادر كشفت لها أن الفحوصات الطبية التي خضع لها علي لاجامي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الضامة ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين سبعة وعشرة أيام.

وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف أملا في العودة إلى المشاركة مع الفريق في المباراة الأخيرة له بالدوري، والمقررة أمام الاتحاد في 30 مايو الجاري.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة مطلع الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام العين في 14 مايو الجاري، مما اضطر المدرب البرازيلي مانو مينيزيس لاستبداله والدفع بالظهير الأيسر عبد الرحمن العبيد بدلا منه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك