أيمن يونس: الكرة المصرية تعيش «الهزيموفرنيا» - بوابة الشروق
الإثنين 26 سبتمبر 2022 2:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

أيمن يونس: الكرة المصرية تعيش «الهزيموفرنيا»

محمود عيسى
نشر في: الخميس 18 أغسطس 2022 - 1:28 م | آخر تحديث: الخميس 18 أغسطس 2022 - 1:35 م

انتقد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، هجوم مجالس إدارات أندية الدوري الممتاز على الحكام والتي أطاحت بـ عصام عبدالفتاح من رئاسة لجنة الحكام، وتعاقد اتحاد الكرة مع الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج لرئاسة اللجنة بهدف تطوير منظومة التحكيم.

واقترب الزمالك من التتويج بلقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، إذ يحتاج الفريق الأبيض عندما يواجه فريق فاركو غدا الجمعة 3 نقاط فقط، لحسم فوزه بدرع الدوري العام للمرة الـ14 في تاريخ القلعة البيضاء، مقابل تعثر بيراميدز أمام سموحة، وتعثر الأهلي أمام الإسماعيلي.

وقال يونس خلال برنامجه الإذاعي على راديو (أون سبورت):" نطالب الحكام بتحقيق العدالة؟ كيف وهم يعملون في مناخ سيئ غير مناسب لا يوجد حماية لهم يتعرضون لأسوء الانتقادات والشتائم، الأمر الذي دفع عصام عبدالفتاح للرحيل وترك مهمة رئاسة لجنة الحكام".

وأضاف:" اتحاد الكرة تعاقد مع كلاتنبرج لرئاسة لجنة الحكام من أجل تطوير منظومة التحكيم، لا أعرف كيف سيتم التطوير ولا يوجد أي مساندة للحكام؟".

وأكمل:" هناك وصف نعيشه يجب أن أقوله وهو الهزيموفرنيا التي تعيشها الكرة المصرية بهجوم أي فريق  يتعرض للخسارة على التحكيم هربًا من هجوم الجماهير".

وتابع:" مجالس إدارات الأندية تهاجم التحكيم خوفًا من بطش الجماهير، لعبة جديدة يتبعها المسؤولين بهدف الهروب من مواجهة جماهيرهم للابتعاد عن توجيه اللوم للإدارة، سيادتكم مضحوك عليكم".

وأتم:"وعندما يحقق أي فريق الفوز بنتيجة كاسحة، تخرج الأصوات تدعي بأن هناك تفويت، ما هذا المجتمع؟ يجب أن نستفيق مصر تستاهل أحسن من كدة بكثير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك