«السيسي»: البطل الحقيقي في معركة بناء الوطن هم «المصريون» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: البطل الحقيقي في معركة بناء الوطن هم «المصريون»

آية نجم الدين
نشر في: الجمعة 19 يناير 2018 - 10:35 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 10:35 م

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن ماتم من إنجازات خلال 4 سنوات لا يمكن اختزاله في 3 أيام، مشيرًا إلى أن حرصه بالغًا للاستماع إلى المواطن المصري.

وأكد «السيسي»، في كلمته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر «حكاية وطن»، أن البطل الحقيقي في معركة بناء الوطن هم المصريون، قائلاً: «الحق والحق أقول أن البطل الحقيقي في معركة بناء الوطن والدفاع عنه هم المصريون، فهم الأبطال الذين انتفضوا دفاعًا عن وطنهم ودفاعًا عن أمنه وسلامة أرضه».

وأشار إلى أن الأبطال المصريون عبروا عن إرداتهم بحرية واستقلالية وفرضوها على العالم كله، كما أنهم أثبتوا أن صوت المصريين مسموع وكلمتهم نافذة.

وتوجه الرئيس السيسي بتحية تقدير وإعتزاز للشعب المصري الكريم، الذي كان سدًا منيعًا أمام من أراد ببلاده شرًا، بالإضافة إلى تقديره لكل حاملي لواء العلم والتنوير.

وسجل للتاريخ عميق تقديره، وللأزهر الشريف منارة الإسلام، علاوةً على الكنيسة الوطنية حاملة لواء المحبة والوطنية.

وانطلقت اليوم الجمعة، فعاليات اليوم الثالث والأخير من المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة الرئاسة تحت عنوان «حكاية وطن»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة.

وكانت فعاليات المؤتمر بدأت مساء أول أمس الأربعاء، بتنظيم من مؤسسة الرئاسة لتقديم عرضًا شاملًا للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية، والتحديات التي تواجه الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك