مسلسل صيد العقارب الحلقة 9.. حفيد الغول يعقد قرانه على حفيدة درغام دون علم أهليهما - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسلسل صيد العقارب الحلقة 9.. حفيد الغول يعقد قرانه على حفيدة درغام دون علم أهليهما


نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:37 م

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل صيد العقارب حديث "عايدة" غادة عبد الرازق ووالدها "حسن ضرغام" أحمد ماهر، وهي تطلب منه أن يتناول الطعام والدواء بانتظام.

وفي مشهد تال، نجد "أدهم" حفيد "إسماعيل الغول" بعدما عقد قرانه على "نورا" حفيدة "حسن ضرغام"، بدون علم اهلهم، وذلك رغم الخلافات بين العائلتين بعد مقتل "على ضرغام" على يد "سامح الغول".

وتلقت "عايدة" رسالة من "ريمون" يفيد بنجاحه فى تنفيذ المهمة، التي طلبتها منه، عندما تحدثت معه أنها لن تسأله أبدا عن تفاصيل حياته عندما جاء للعمل معها، وأنه دخل السجن بسبب قضية قتل خطأ، وأخبرته بأنها ستطلب منه أمرا ربما يعيده للسجن مرة أخرى.

وذهبت "سماسم" سيمون لشركة زوجها "إسماعيل الغول" رياض الخولى، وطلب "إسماعيل" من "معتز" أحمد جمال سعيد أن يجهز مكتبا لها لكى تمارس عملها من جديد بالشركة، وتحدثت "سماسم" مع "إسماعيل الغول حول مصير ابنهما "سامح" ليخبرها بأنه سيدبر أمر سفره للخارج.

وتُختتم الحلقة على اختطاف فتاة لم يتضح من هى، ووضعها أمام صناديق تحتوى على بعض العقارب السامة.

تدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول).

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة عددًا من الفنانين إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق ومنهم، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك