دارين بينت: الحديث عن ريال مدريد أضعف صلاح - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دارين بينت: الحديث عن ريال مدريد أضعف صلاح

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2021 - 11:54 ص | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2021 - 12:15 م

قال دارين بينت، لاعب توتنهام السابق، أن مستوى محمد صلاح، نجم ليفربول، قد تراجع الفترة الماضية، بعد الأنباء التي أشارت إلى إمكانية انتقاله لريال مدريد في المستقبل.

فتح صلاح الباب حول إمكانية رحيله عن ليفربول في مقابلة أجراها مع صحيفة «آس» الإسبانية، الفترة الماضية، وأشاد بعملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، مما أثار العديد من التكهنات حول مستقبله في آنفيلد.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، تصريحات دارين بينت حول تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول الفترة الماضية، قائلًا:" تخبرني لغة جسد محمد صلاح أنه ليس سعيدًا بالتواجد في ليفربول في الوقت الحالي، بغض النظر عما يقوله".

وأضاف:" منذ أن تحدث عن ريال مدريد لم يكن لديه نفس الحماس والتصميم الذي أظهرهم من قبل".

وأوضح:" إذا نظرت إلى إحصائياته تجد أنه لا يزال يسجل الكثير من الأهداف، لكنه كان يتراجع كل موسم، لقد سجل الكثير من الأهداف هذا العام، حيث حطم بنسبة كبيرة كل الأرقام القياسية، وأعتقد أنه سجل 20 هدفًا ثم 19 في الموسم الماضي".

وأشار:" لقد كان صلاح رائعًا من حيث تسجيل الأهداف، لكن أداؤه من جميع النواحي أصبح ضعيفًا لبعض الوقت الأن".

وأتم:" إنه يفقد الكرة كثيرًا، وأحيانًا يخطئ في التمريرات القصيرة في حدود الخمس ياردات".

ومن جانبه أكد صلاح في تصريحات أدلى بها مؤخرًا أنه يريد البقاء في ليفربول قدر استطاعته، لكن الأمور كلها بيد النادي كما قال مسبقًا.

ورغم صيام صلاح عن التهديف الفترة الماضية إلا أن الفرعون لا يزال يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا وبفارق هدف وحيد عن ثنائي توتنهام سون وكين ولديهما 12 هدفًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك