جروس : دفاع الزمالك بخير - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جروس : دفاع الزمالك بخير

تصوير - أحمد عبدالجواد
تصوير - أحمد عبدالجواد
عبدالرحمن الهواري
نشر في: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 9:14 م | آخر تحديث: الخميس 20 سبتمبر 2018 - 9:14 م

أعرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في خط دفاع الأبيض، مؤكدًا أنه يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين في هذا المركز بقيادة محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ومحمد عبدالسلام.

وأكد جروس أن الثنائي علاء والونش قدما مباريات أكثر من جيدة ، ومن أفضل المدافعين المتواجدين بالدوري، بالإضافة لعبد الغنى وعبد السلام اللذين يعتبران من العناصر الواعدة والتي سوف تحصل على فرصتها.

وأشار جروس في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن خط دفاع الزمالك ظهر بشكل جيد خلال المواجهات التي خاضها الفريق حتي الآن، وقال: "نسعي خلال المرحلة المقبلة للظهور بشكل مميز، خاصة أن الدفاع الجيد والمنظم يساعد على الهجوم وتشكيل ضغط على الاندية المنافسة".

وأضاف: "أكثر ما يميز علاء والونش هو حرصهما على عدم اهتزاز شباك الزمالك بأى أهداف في المباريات بالتعاون مع محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق والذى يقدم مباريات جيدة، وهناك تفاهم وتجانس بينه وبين المدافعين".

واختتم جروس تصريحاته، بأنه يحرص على تحفيز لاعبي الفريق لتقديم أفضل ما لديهم، من أجل الظهور بشكل جيد، وأن تكون لديهم الفرصة للانضمام لصفوف المنتخب.

وقام جروس بترشيح محمود علاء للإنضمام إلى معسكر المنتخب المقبل "تابع التفاصيل".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك