كاراباتيتش نجم فرنسا يثق في العودة سريعا بعد إصابة الصليبي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاراباتيتش نجم فرنسا يثق في العودة سريعا بعد إصابة الصليبي

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 7:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 7:44 م

يثق نيكولا كاراباتيتش قائد منتخب فرنسا لكرة اليد على العودة سريعا للملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي وتأكد غيابه عن بطولة العالم رقم 27 للرجال مصر 2021.

وقال كاراباتيتش في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كنت فخورًا للغاية بمواكبة وتيرة مباريات المستوى الأعلى لفترة طويلة التعرض لإصابة كبيرة، فلم أعد أمتلك تلك القوة التي لا تقهر وأنا أعتبر تلك الإصابة بمثابة تحد شخصي".

وأضاف: "سيكون هناك إعادة تأهيل ثم تدريبات و أمل استعادة نفس المستوى الذي كنت عليه قبل أن أصيب، فإعادة التأهيل ستكون طويلة لكنها جزء من حياة الرياضي".

وتابع: "ما يعطيني الأمل هو أنني أعرف أنه من خلال أسلوب حياتي الصحي وقوة إرادتي في التدريبات فسأعيد التأهيل بشكل جيد، سواء كنت 25 أو 36 أو37 عاما ، فلا أعتقد أن العمر يحدث فرقا لكننا لا نعرف أبدا فأنا لا أقلق كثيرا ولست قلقا بشأن التعافي والعودة".

وأتم: "سأفعل كل شيء للتعافي في أسرع وقت ممكن".

وأصيب كاراباتيتش في الرباط الصليبي خلال مواجهة فريقه باريس سان جيرمان لإيفري ضمن الدوري الفرنسي وتأكد غيابه عن نهائيات دوري أبطال أوروبا المقرر لها في ديسمبر في ألمانيا وبطولة العالم في يناير بمصر.

ويغيب النجم الفرنسي لفترة بين ستة إلى تسعة أشهر، وتشير التقارير إلى أن إصابة كاراباتيتش قد تبعده أيضا عن دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل إذا استمر العلاج لتلك الفترة.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك