مدرب كوت ديفوار: مواجهة مصر صعبة.. وعلينا معالجة نقاط ضعفنا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب كوت ديفوار: مواجهة مصر صعبة.. وعلينا معالجة نقاط ضعفنا

محمد عاطف
نشر في: الجمعة 21 يناير 2022 - 12:46 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يناير 2022 - 1:11 م

 يري الفرنسي باتريس بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، إن مواجهة منتخب مصر في الدور القادم من كأس الأمم الإفريقية ستكون صعبة، موضحًا بأن فريقه يحتاج إلي معالجة بعض نقاط الضعف الذي ظهرت خلال الـ 3 مباريات الماضية.

ويستعد المنتخب الإيفواري لمواجهة نظيره المصري، في السادسة من مساء يوم الاربعاء القادم علي ملعب جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال بوميل في تصريحات نقلتها شبكة "Afropages" الإيفوارية: "ظهرنا بحالة ذهنية جيدة أمام المنتخب الجزائري، لذلك يجب علينا الحفاظ عليها من أجل تخطي عقبة منتخب مصر في الدور القادم".

وتابع: "ظهرت لدينا العديد من نقاط الضعف خلال الـ 3 مواجهات الماضية بالبطولة الإفريقية، لذلك سنعمل علي معالجتهم قبل مواجهة مصر من أجل السير قدمًا نحو التتويج باللقب".

وتطرق للحديث عن مواجهة مصر، قائلًا: "بالطبع سنواجه منتخب قوي ويمتلك لاعبين متميزين، وإذا أردنا الوصول إلي المباراة النهائية في كأس الأمم، علينا الاستمرار في تقديم مستوٍ أفضل من اليوم وليس الهبوط عنه، لذلك يجب أن نحفظ علي هذا المستوي في المباريات القادمة".

وأتم مدرب المنتخب الإيفواري: "أغلقنا صفحة دور المجموعات وسنبدأ الاستعداد لمواجهة مصر من اليوم، وسوف نتعافي عقليًا وجسديًا من أجل السير نحو التتويج باللقب الإفريقي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك