التحقيق في واقعة طبيب نفسي يصيب طليقته ويقتل طفلها ويجرح كيمائيا في سوهاج - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 مايو 2022 8:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

التحقيق في واقعة طبيب نفسي يصيب طليقته ويقتل طفلها ويجرح كيمائيا في سوهاج

محمد عبد المجيد
نشر في: الجمعة 21 يناير 2022 - 9:09 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يناير 2022 - 9:09 م

بدأت نيابة قسم أول سوهاج التحقيق في واقعة اعتداء طبيب على طليقته خلال معمل تحاليل تمتلكه، وأصابتها بمطواة وتعدى عليها ووجه طعنة نافذة لطفلها الذي لقي مصرعه في الحال، وأصاب كيميائيا يعمل بالمعمل.

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة الحادث، وتتولى النيابة التحقيق التى أمرت بنقل الجثة والمصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، إخطارا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بقيام طبيب نفسية وعصبية بالتعدي على طليقته التي تعمل كيميائية بأحد المعامل، وأثناء التعدي عليها باستخدام سلاح أبيض، أصيب طفل بطعنة وتوفي في الحال، كما أصيبت طليقته وأصيب كيميائيا آخرا يعمل بنفس المعمل.

ودلت تحريات المباحث الجنائية المبدئية التي قام بها اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، وقادها العميد علي العماري رئيس مباحث المديرية والرائد إسلام عجاج رئيس مباحث قسم أول سوهاج، بقيام ع. م أ ع. م (41 سنة) طبيب نفسية وعصبية بالتعدي على طليقته ا.ج.ع.م (29 سنة) كيميائية صاحبة معمل للتحاليل، مما نتج عنه إصابتها بجرح قطعي 4 سم باليد اليمنى وجرح آخر بالرقبة من الخلف 2 سم وجرح آخر أعلى الكتف الأيسر 2 سم، وإصابة "م .و .م" 6 سنوات طفل بجرح طعني نافذ أعلى البطن؛ مما نتج عنه وفاته.

كما نتج عن الواقعة إصابة م. م. ر. م (24 سنة) كيميائي بجروح متفرقة بالرقبة من الجهة اليسرى بطول 10 سم وجرحين بالرأس أحدهما 8 سم والأخر 7 سم.

نقلت الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام، وإخطار النيابة تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك