فايلر يفشل في انتزاع صدارة الدوري الياباني بتعادل مخيب أمام أوراوا - بوابة الشروق
الخميس 30 يونيو 2022 5:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

فايلر يفشل في انتزاع صدارة الدوري الياباني بتعادل مخيب أمام أوراوا

د ب أ
نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 1:07 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 1:07 م

أهدر كاواساكي فرونتال متصدر الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم، نقطتين بعدما تعادل مع ساجان توسو سلبيا اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة، وحرم أوراوا ريد دياموندز ضيفه كاشيما أنتلرز من انتزاع الصدارة بعدما تعادل معه 1 / 1 .

وصعد فريق سانفريس هيروشيما إلى المركز الرابع بعدما تغلب على كيوتو سانجا 3 / 1 في وقت سابق اليوم ضمن المرحلة التي شهدت أيضا فوز سيريزو أوساكا على جامبا أوساكا 3 / 1 ،وناجويا جرامبوس على شيميزو إس بالس 2 / 1، وشونان بيلمير على فيسيل كوبي 2 / 1 ،وتعادل إف.سي طوكيو مع كاشيوا ريسول سلبيا .

ورفع كاواساكي فرونتال رصيده في الصدارة إلى 30 نقطة، كما رفع ساجان توسو رصيده إلى 20 نقطة ليصعد إلى المركز السادس.

أما كاشيما أنتلرز الذي يقوده رينيه فايلر، مدرب الأهلي السابق، فقد رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، بعد أن تعادل 1 / 1 مع أوراوا ريد دياموندز الذي رفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم كاشيما أنتلرز بهدف سجله آرثر كايك في الدقيقة السادسة، ثم تعادل أوراوا بهدف سجله ألكسندر سكولز من ضربة جزاء في الدقيقة 44 .

وسجل الأهداف الثلاثة لسانفريس هيروشيما في شباك كيوتو سانجا، كل من ماكوتو ميتسوتا وجوزيه أنطونيو دوس سانتوس ، وشوجو أسادا لاعب كيوتو سانجا (بالخطأ في مرمى فريقه) في الدقائق الخامسة و26 و66 .

بينما سجل كوسوكي تاكيتومي الهدف الوحيد لكيوتو سانجا في الدقيقة 42 .

وارتفع رصيد سانفريس هيروشيما إلى 21 نقطة ليحتل المركز الرابع، بينما تجمد رصيد كيوتو سانجا عند 17 نقطة في المركز التاسع.

كذلك صعد سيريزو أوساكا إلى المركز السابع رافعا رصيده إلى 20 نقطة، بعدما تغلب 3 / 1 على جامبا أوساكا، الذي تجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم جامبا أوساكا بهدف سجله كوهاي أوكونو في الدقيقة 33 ،ثم حسم سيريزو أوساكا المباراة بثلاثة أهداف سجلها، آدم تاجرت وهيرواكي أوكونو (هدفان) في الدقائق 58 و66 و90 .

وانتزع كاشيوا ريسول المركز الخامس برصيد 21 نقطة، بعدما تعادل سلبيا مع إف.سي طوكيو الذي رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن.

وحقق ناجويا جرامبوس انتصارا صعبا أمام شيميزو إس بالس وتغلب عليه 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر، ويتجمد رصيد شيميزو عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

وتقدم ناجويا جرامبوس بهدف سجله نوريوشي ساكاي في الدقيقة 22 ثم تعادل شيميزو عن طريق تياجو سانتانا في الدقيقة، 72 قبل أن يخطف يوكي سوما هدف الفوز لناجويا جرامبوس في الثواني الأخيرة من المباراة.

كذلك تغلب شونان بيلمير على فيسيل كوبي 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير، ويتجمد رصيد فيسيل كوبي عند سبع نقاط في المركز الأخير.

وسجل شوتو ماشينو هدفي شونان بيلمير في الدقيقتين 40 و51 ،بينما سجل ريوهو كيكوتشي هدف فيسيل كوبي في الدقيقة 59 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك