إقبال كبير على الحدائق والرحلات النيلية في دسوق خلال ثاني أيام عيد الأضحى - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 1:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال كبير على الحدائق والرحلات النيلية في دسوق خلال ثاني أيام عيد الأضحى

محمد نصار
نشر في: الأربعاء 21 يوليه 2021 - 4:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 يوليه 2021 - 4:44 م
تشهد مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، في ثاني أيام عيد الأضحى، إقبالا كبيرا من المواطنين على الحدائق، ومنها حديقة الأسرة والطفولة وحديقة الحيوان، إضافة للرحلات النيلية المتعددة.

وتفقد المحاسب السيد عبدالستار، رئيس مدينة دسوق، حدائق مدينة دسوق والمتنزهات العامة، وحديقة الأسرة والطفولة، وحديقة الميدان الإبراهيمي، وكورنيش النيل بمدينة دسوق، وتابع توافد المئات من المواطنين، معظمهم من المحافظات والمدن والمراكز المجاورة.

وأشاد بالتأمين الجيد للمواطنين والرواد والجهود المبذولة من العاملين بإدارة الحديقة والجهات المعنية من الأمان والإنقاذ النهري والمسطحات المائية لتوفير كل سبل الترفيه للأطفال والزائرين، موجها الشكر لهم ولرجال المنظمة الأمنية قسم شرطة دسوق، شرطة المسطحات المائية والإنقاذ النهري، على الجهود المبذولة بتأمين شاطئ نهر النيل فرع رشيد بدسوق، ومتابعة المراكب النيلية الثابتة والمتحركة حفاظا على راحة وأرواح المواطنين، لافتا إلى أن غرفة العمليات لم تتلق أي بلاغات.

كما تابع مواقف سيارات الأجرة بدسوق لليوم الثاني على التوالي خلال إجازة عيد الأضحى؛ للتأكد من توفر سيارات نقل الركاب، وضبط أي مخالفات من السائقين على كل الخطوط داخل المواقف، مع انتشار رجال المرور بمواقف سيارات الأجرة الداخلي وبين المحافظات.

كما تابع مع نواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء استمرار أعمال النظافة بأحياء مدينة دسوق والقرى التابعة للمركز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك