مانشستر سيتي يستهل حملة استعادة اللقب بمواجهة وولفرهامبتون وأستون فيلا يواجه شيفيلد - بوابة الشروق
الجمعة 30 أكتوبر 2020 2:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

اليوم.. ختام الجولة الثانية من البريميرليج

مانشستر سيتي يستهل حملة استعادة اللقب بمواجهة وولفرهامبتون وأستون فيلا يواجه شيفيلد

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 10:51 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 10:51 ص

تختتم اليوم، الإثنين، منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بمواجهتين غاية في الأهيمة والقوة، حيث يلتقي أستون فيلا، والذي يضم أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، مع فريق شيفيلد يونايتد في السابعة مساءً على ملعب فيلا بارك، فيما يصطدم مانشستر سيتي بوولفرهامبتون في التاسعة والربع على ملعب مولينيو، معقل الوولفز.

ففي المباراة الأولى اليوم، يخوض أستون فيلا أولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة قوية أمام ضيفه شيفيلد يونايتد.

وكانت المباراة الأولى للفيلانز أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى، وتم تأجيلها بسبب حصول السيتينز على راحة أطول، لمشاركته في المراحل الأخيرة من المنافسات الأوروبية.

ويسعى فريق المحمدي وتريزيجيه، لتحقيق أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد، وتعميق جراح شيفيلد يونايتد، الذي خسر مباراته الأولى أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-0.

وينوي أستون فيلا، الظهور بشكل أفضل هذا الموسم، والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، بعد أن نافس على الهبوط وأنهى موسمه الماضي في المركز السابع عشر.

ودعم الفيلانز صفوفه بالرباعي، بالبوركينابي بيرتراند تراوري لاعب ليون، وماتي كاش لاعب نوتينجهام فورست، وإيميليانو مارتينيز حارس آرسنال، والمهاجم أولي واتكينز من برينتفورد.

وفي المباراة الثانية اليوم، يستهل مانشستر سيتي، حملة استعادة اللقب، بمواجهة قوية، خارج الديار، أمام فريق وولفرهامبتون العنيد.

ويأمل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي واللاعبين، في إفتتاح الموسم الجديد من البريميرليج بشكل قوي، تعويضًا لإخفاق الموسم الماضي بعد أن فشل في تحقيق اللقبين الرئيسين، الدوري الإنجليزي الذى حصل عليه ليفربول ودوري أبطال أوروبا، وتوج بلقب وحيد وهو كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأكد جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على أن سيرجيو أجويرو غير جاهز للمشاركة بالمباريات، ولا يخضع للتدريبات الجماعية، بسبب الإصابة.

أضاف جوارديولا أن لاعبيه فى حالة نفسية وبدنية جيدة وأنهم مستعدين للموسم الجديد بشكل جيد، وعن رياض محرز وإيمريك لابورت قال المدرب الإسبانى: «رياض عاد قبل 4 أيام واليوم كان اليوم الأول لوجود لابورت معنا، أعتقد أن محرز سيكون جاهز ولكن لابورت ليس بعد».

وأشار جوارديولا إلى أن مانشستر سيتي لم يكن مهتما بالتعاقد مع تياجو الكانتارا لأنهم يمتلكون العديد من اللاعبين في ذات المركز، وأنه سعيد لأنه سيأتي لإنجلترا لأنه

وعن اقتراب نهاية تعاقده مع مانشستر سيتى قال جوارديولا: «لا يغير ذلك أي شيء في قراري، وقتي هو العمل كل يوم بشكل كبير أو أفضل من الموسم السابق وأحاول تقديم كرة قدم رائعة لتحقيق الفوز ولجعل الناس فخورين باللاعبين والطاقم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك