التموين: 875 منفذا لمعرض «أهلا مدارس» في 19 محافظة - بوابة الشروق
الخميس 22 أكتوبر 2020 11:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

التموين: 875 منفذا لمعرض «أهلا مدارس» في 19 محافظة

هدى أمين
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 6:54 م | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 6:54 م

قال، أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، إن معرض «أهلًا مدارس» يشمل 875 منفذًا في 19 محافظة، منهم 790 معرضًا داخل المكتبات الكبرى، إضافة إلى 40 آخرين متنقلين.

وأعرب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «Dmc»، مساء الاثنين، عن توقعه بأن يكون الإقبال على المعرض أقل من السنوات السابقة؛ لأن الموسم الدراسي هذا العام لا يحل بكامل طاقته، خاصة مع إقرار تلقي جزء من العملية التعليمية إلكترونيا في المنزل.

واستطرد: «طالما الطالب هيروح المدرسة حتى ولو يوم واحد يبقى، أكيد محتاج الشنطة والقلم والكراس، وده اللي احنا بنقدمه في المعرض»، متابعًا: «لو لم يكن هناك احتياج لتلك المعارض ماكناش عملناها».

وتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إضافة إلى وزارة التجارة والصناعة والاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة الصناعات الغذائية، وذلك لدعمهم الكبير لإقامة معرض «أهلًا مدارس».

ولفت إلى أن المعرض الرئيسي يتميز بشيء لم يكن موجودًا في السابق، وهو أن هناك قطاع كامل لأجهزة الحاسوب، تماشيًا مع تطبيق التعليم عن بعد.

وافتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، مساء الأحد، معرض «أهلا مدارس»، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، برفقة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزى المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك