في جولة ليلية.. رئيس «السكة الحديد» يفاجئ مواقع التشغيل على خط «القاهرة- أسوان» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في جولة ليلية.. رئيس «السكة الحديد» يفاجئ مواقع التشغيل على خط «القاهرة- أسوان»

أحمد كساب:
نشر في: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 12:40 م | آخر تحديث: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 12:40 م

أجرى رئيس هيئة السكة الحديد، المهندس أشرف رسلان، جولة ليلية مفاجأة على خط (القاهرة- السد العالي) في نطاق المنطقة المركزية، تفقد خلالها عددا من المزلقانات وأبراج الإشارات والمحطات؛ وذلك للتأكد من تنفيذ إجراءات وتعليمات السلامة والتزام العاملين بمهامهم الوظيفية، وكذلك مراجعة السجلات ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.

وشدد رئيس الهيئة على العاملين بالوظائف الحرجة بمزلقانات أم خنان والحوامدية والبدرشين بحري، وكذلك العاملين بأبراج الإشارات بمحطتي الحوامدية والبدرشين، بضرورة الالتزام بإجراءات وتعليمات السلامة ومراجعة السكك والتحاويل والأحواش، والتأكد من تنفيذ برامج الصيانة المقررة والعمل على تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.

وأكد «رسلان» على الشركة المنفذة لأعمال تحسين محطة الحوامدية، ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التحسين طبقا للجدول الزمني المحدد.

وتأتي الجولة ضمن الجولات الليلية المفاجأة التي يقوم بها رئيس الهيئة لإعادة الانضباط لكافة العاملين بالهيئة وخاصة العاملين بالوظائف الحرجة، والذي يتضمن مراجعة شاملة في مواقع العمل وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفي؛ بهدف توفير سلامة وأمان حركة مسير القطارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك