الموافقة على قبول تسكين الطلاب البسطاء غير المطابقين للشروط بجامعة الأقصر - بوابة الشروق
الإثنين 6 ديسمبر 2021 11:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


الموافقة على قبول تسكين الطلاب البسطاء غير المطابقين للشروط بجامعة الأقصر

جامعة الاقصر
جامعة الاقصر
محمد راشد
نشر في: الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 8:17 م | آخر تحديث: الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 8:17 م
عقد الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، اجتماعًا بأعضاء مجلس إدارة المدن الجامعية؛ لمناقشة الوضع الحالي لأعمال التسكين، للعام الدراسي الجديد 2022/2021.

جاء ذلك حضور جمال سيد، أمين عام الجامعة، وعبدالقادر إبراهيم، منسق الجامعة لشئون المدن الجامعية، وعلاء مغازي، مدير الإدارة العامة للمدن الجامعية، وعزة سيد مسؤول شئون الاقامة بالمدن الجامعية، وذكاء محمد، مسؤول إدارة الرحلات والنشاط الاجتماعى بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة أنه حرصًا من الجامعة على تقديم الرعاية الاجتماعية للطلبة والطالبات، ومساعدة أسرهم، فقد تمت الموافقة على قبول تسكين الطلاب من الحالات الاجتماعية الصعبة والملحة، والذين لم تنطبق عليهم شروط الإسكان الطلابي، لكنهم بحاجة ماسة للسكن مراعاةً لظروفهم الاجتماعية والاقتصادية والصحية، وبشأن قواعد القبول بالمدن الجامعية بالنسبة للطالبات "المرحلة الثالثة بالتنسيق".

وأوضح أنه يتم تسكين مواليد 2004 بالكامل جميع الكليات، وشهور من يوليو حتى ديسمبر من عام 2003 جميع الكليات، بمدينة الراوي، على أن يقمن الطالبات الجدد المحققات نفس الشروط من كلية السياحة والفنادق، بالمدن الجامعية بطيبة.

وأضاف قائلًا: "أما بشأن قواعد القبول بالمدن الجامعية بالنسبة للطلاب الجدد "المرحلة الثالثة"، فيتم تسكين مواليد 2004 بالكامل جميع الكليات، وشهور من سبتمبر حتى ديسمبر من عام 2003، جميع الكليات بمباني المدن الجامعية طلبة بطيبة".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك