حبس مدير ومشرف مدرسة بالدقهلية إثر وفاة «تلميذ التدافع» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس مدير ومشرف مدرسة بالدقهلية إثر وفاة «تلميذ التدافع»

رانيا علي:
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 3:42 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 3:42 م

أبناء القرية يشيعون جثمان التلميذ وسط عدد من الشخصيات العامة والقيادات الأمنية
مصدر أمني: مدرس الفصل سبب تدافع الطلاب


أمرت نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار عمرو ضيف، حبس مدير المدرسة والمشرف في مدرسة الزهراء الابتدائية بقرية الأحمدية أبو الفتوح، 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد.

واستعدت النيابة مدير المدرسة يسري المحمدي، ومشرف الدور محمود فتحي عرفة، للاستماع إلى أقوالهم، في واقعة وفاة التلميذ، ومواجهتهم بتهمة التقصير والإهمال، حيث استبعدت الادارة التعليمية معلمي الإشراف ومدير المدرسة، من مناصبهم، واحالتهم للتحقيق، بسبب تلك الواقعة.

وأكد مصدر أمني لـ«الشروق»، أن شهود العيان، أكدوا رؤيتهم للمعلم، يخيف التلاميذ بالعصا، حتى يدخلوا فصولهم، ما تسبب في تدافعهم ووفاة التلميذ.

وشيع أبناء قرية الأحمدية أبو الفتوح التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، جثمان التلميذ الطفل ابراهيم حسن عبد ربه، في الساعات الأولى من اليوم الأحد، إلى مثواه الأخير في مقابر عائلته، بحضور ماهر بركات، مدير الإدارة التعليمية، وعدد من الشخصيات العامة والتنفيذية، وقيادات أمنية.

الجدير بالذكر أن التلميذ بمدرسة الزهراء الابتدائية لقي مصرعه داخل المدرسة، دهساً نتيجة تدافع التلاميذ أثناء الفسحة، ما تسبب في وفاته، ووصل إلى الوحدة الطبية بالقرية جثة هامدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك