فيديو.. لاشين إبراهيم: الشكاوى التي تصلنا بسيطة لا تنال من سير العملية الانتخابية - بوابة الشروق
الأحد 29 نوفمبر 2020 9:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

فيديو.. لاشين إبراهيم: الشكاوى التي تصلنا بسيطة لا تنال من سير العملية الانتخابية

المستشار لاشين إبراهيم
المستشار لاشين إبراهيم
هديل هلال
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2020 - 6:29 م | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 6:29 م

قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الهيئة شكلت غرفة عمليات مهمتها إجابة الاستفسارات التي ترد من كل الناخبين المترشحين، متابعًا: «الشكاوى التي تصلنا بسيطة لا تنال من سير العملية الانتخابية».

وأضاف إبراهيم، خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، أن عدد اللجان الفرعية في محافظات المرحلة الأولى 10 آلاف و240 لجنة يشرف عليها 12 قاض، موضحًا أن عدد المرشحين الذين قبلوا في المرحلة الأولى 1879 مرشحًا.

ونفى وجود خروقات في انتخابات المصريين بالخارج، مشيرًا إلى أن معظم من سجلوا أدلوا بصوتهم بسهولة ويسر عن طريق البريد المستعجل وتم إرسالها إلى البعثات في الخارج.

ودعا رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المصريين ممن لهم حق التصويت أن يتوجهوا للجان بكثافة؛ لأن الإدلاء بالصوت حق وواجب، معلقًا: «أدعوهم للمشاركة بكثافة عالية لتكون هناك نزاهة وشفافية والإدلاء بالصوت ضمانة لهذه الأمور».

وانطلقت المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب بالداخل، صباح اليوم السبت، في 14 محافظة، وهي الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح، ومن المقرر أن تستمر المرحلة الأولى على مدار يومي السبت والأحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك