تجديد حبس المتهمين بالسطو على سيارة شركة وسرقة 300 ألف جنيه بالجيزة - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 9:02 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

تجديد حبس المتهمين بالسطو على سيارة شركة وسرقة 300 ألف جنيه بالجيزة

مصطفى بكر
نشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 1:50 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 1:50 م
قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، تجديد حبس المتهمين بالسطو المسلح على سيارة تابعة لشركة أجهزة إلكترونية، 15 يوما على ذمة التحقيقات بمدينة 6 أكتوبر.

وطلبت النيابة، تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

والبداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة بأن سائق بشركة أجهزة إلكترونية ومندوب تحصيل بذات الشركة أصيبا بجروح قطعية، حال سيرها بطريق "مصر _ الإسكندرية" الصحراوي بدائرة القسم، حيث اعترضتهما سيارتين ترجل منها 8 أشخاص قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاهمهما وقاموا بسرقة مبلغ مالي قدره 300 ألف جنيه وأحدثوا إصابتهما ولاذوا بالفرار.

وبتشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم الرئيسي مندوب مبيعات مرافق سابق للمبلغ الأول "السائق" ويعرف الطريق الذي تسلكه سيارة الشركة، استعان بـ7 آخرين بينهم 3 أشقاء، لتنفيذ جريمته والسطو المسلح على السيارة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة وبالتنسيق مع مديرات أمن القاهرة وأسيوط والقليوبية أمكن ضبط جميع المتهمين عدا المتهم الرئيسي وبحوزتهم "مبلغ مالي 133 ألف جنيه، وفرد خرطوش، والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الأول الهارب الذي استغل طبيعة عمله في الشركة ومعرفته خط سير السيارة المحملة بالأموال وبتاريخ الواقعة قاموا بتنفيذ جريمتهم.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة ضبط المتهم الهارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك