شباب بلوزداد يفوز على سريع غليزان ويعزز صدارته للدوري الجزائري - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شباب بلوزداد يفوز على سريع غليزان ويعزز صدارته للدوري الجزائري

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 7:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 7:30 م

عزز شباب بلوزداد صدارته للدوري الجزائري لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه سريع غليزان 2 / صفر اليوم الثلاثاء، في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

ورفع شباب بلوزداد رصيده إلى 33 نقطة متقدما بست نقاط عن مولودية الجزائر وشبيبة الساورة ملاحقيه المباشرين، فيما توقف رصيد سريع غليزان عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

وأحرز بوزيد دادش من ركلة جزاء، وحسام الدين هشام فتح الله، هدفي شباب بلوزداد في الدقيقتين 89 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة. علما بأن حكم المباراة طرد المدافع رابح عايش، قائد سريع غليزان في الدقيقة 88.

وصعد اتحاد بسكرة للمركز الخامس عقب فوزه على ضيفه أولمبي المدية 2 / 1، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما توقف رصيد أولمبي المدية عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجل حمزة وناس، وهشام مختار في الدقيقتين 48 و55 هدفي أصحاب الأرض، بينما سجل أيمن بلباي، الهدف الوحيد لأولمبي المدية في الدقيقة 89.

وسقط شباب قسنطينة في فخ التعادل 1/1أمام مضيفه هلال شلغوم العيد، ليلتحق باتحاد بسكرة في المركز الخامس، فيما بات في رصيد أصحاب الأرض 13 نقطة في المركز السابع عشر.

وتقدم البنيني مارسيلين كوكبو للزوار في الدقيقة السادسة، لكن خير الدين بن عمران أدرك التعادل لهلال شلغوم العيد في الدقيقة 31.

وحسم اتحاد الجزائر القمة المحلية التي جمعته بجاره نادي أثلتيك بارادو لصالحه بنتيجة 2 / 1، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد نادي بارادو عند 24 نقطة في المركز الثامن.

وأحرز عبد الفتاح إسماعيل بلقاسمي هدفي اتحاد الجزائر في الدقيقتين 24 و33، بينما قلص يسري بوزوق النتيجة لبارادو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي بقية المباريات تغلب أمل الأربعاء، العاشر، على ضيفه نصر حسين داي، الثاني عشر، 3 / 1. فيما فاز مولودية وهران، الحادي عشر، على ضيفه نجم مقرة، الخامس عشر، 2 / 1، بينما فاز جمعية أولمبي الشلف، الرابع عشر، على وداد تلمسان، المتذيل برباعية نظيفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك