فوز اسبانيا وايطاليا يشعل الصراع في المجموعة السابعة لتصفيات المونديال - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز اسبانيا وايطاليا يشعل الصراع في المجموعة السابعة لتصفيات المونديال

الألمانية
نشر في: السبت 25 مارس 2017 - 12:16 ص | آخر تحديث: السبت 25 مارس 2017 - 12:16 ص

واصل المنتخبان الأسباني والإيطالي لكرة القدم صراعهما المحتدم على صدارة المجموعة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2017 واستمر الاشتباك بينهما في الصدارة اثر فوز الأول على  الكيان الصهيوني 4 / 1 والثاني 2 / صفر على ضيفه الألباني اليوم الجمعة في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة.

ورفع كل من المنتخبين رصيده إلى 13 نقطة ولكن المنتخب الأسباني وسع الفارق في الأهداف لصالحه ليظل في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام المنتخب الإيطالي (الآزوري) .

في خيخون ، حسم المنتخب الأسباني الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما ديفيد سيلفا وفيكتور فيتولو في الدقيقتين 13 و45 .

وفي الشوط الثاني ، سجل دييجو كوستا الهدف الثالث للمنتخب الأسباني في الدقيقة 51 ليقضي على آمال المنتخب الإسرائيلي في المباراة قبل أن يحرز ليور ريفايلوف الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 76 فيما اختتم إيسكو التسجيل في المباراة بالهدف الرابع للماتادور الأسباني في الدقيقة 88 .

كما أضعف المنتخب الأسباني آمال ضيفه في المنافسة على التأهل من هذه المجموعة إلى النهائيات بعدما تجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الثالث.

وعلى استاد "رنزو باربيرا" في مدينة باليرمو ، تغلب الآزوري على ضيفه الألباني بهدفين نظيفين سجلهما دانييلي دي روسي من ضربة جزاء وشيرو إيموبيلي في الدقيقتين 12 و73 ليتجمد رصيد المنتخب الألباني عند ست نقاط في المركز الرابع.

وفي المباراة الثالثة بالمجموعة ، فاز المنتخب المقدوني على مضيفه منتخب ليشتنشتاين 3 / صفر ليحصد أول ثلاث نقاط له في هذه التصفيات وينفرد بالمركز الخامس فيما ظل منتخب ليشتنشتاين في المركز السادس الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك