تروكولر: سنحقق 100% انتشارا بالشرق الأوسط خلال خمس سنوات - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 6:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

10 ملايين مستخدم للتطبيق فى مصر و230% معدل النمو السنوى

تروكولر: سنحقق 100% انتشارا بالشرق الأوسط خلال خمس سنوات

كتبت: شيماء شلبي وشيماء رءوف
نشر في: الإثنين 25 مايو 2015 - 12:49 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2015 - 12:49 م

قال حسين مشرقى، نائب الرئيس التنفيذى لتروكولر ومدير منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، إن معدل النمو السنوى فى استخدام التطبيق نحو 230% مشيرا إلى أن نسبة انتشاره على الهواتف الذكية تبلغ ٢٥% من اجمالى الهواتف فى السوق المحلية.

وأضاف خلال مؤتمر صحفى عقدته الشركة بالقاهرة، أن التطبيق يستهدف تحقيق معدل انتشار 100% من اجمالى الهواتف الذكية فى مصر والشرق الأوسط خلال خمس سنوات.

مشيرا إلى أن نسبة نمو التطبيق فى منطقة الشرق الأوسط نحو 200% موضحا أن المنطقة تستحوذ على 27% من معدلات استخدام التطبيق حول العالم.

وبحسب مشرقى، فإن قارة آسيا تستحوذ على 50% من معدلات استخدام التطبيق على مستوى العالم وتأتى الهند على قمة لائحة الدول المستخدمة لتروكولر فى آسيا مرجعا ارتفاع معدل انتشار التطبيق فى تلك الدول لافتقارها إلى دليل محدد بأرقام الهواتف كما هو الحال فى أوروبا والولايات المتحدة اللتين تمثلان 13% من معدلات استخدام تروكولر.

«بينما يصل عدد مستخدمى التطبيق حول العالم 100 مليون مستخدم، بينما تشمل قاعدة بيانات التطبيق أكثر من 1.6 مليار رقم».

وأوضح مشرقى – الذى يقود العمليات التشغيلية للشركة بالمنطقة ــ ان التطبيق مجانى، كما ان الشركة لا تهدف للربح لافتا إلى انها تقدم خدماتها بـ 40 لغة منها اللغة العربية.

بينما أكد نامى زارينجالم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى للاستراتيجية فى تروكولر: «تروكولر وترودايلر استطاعا ان يكونا من أكثر التطبيقات شعبية بين مستخدمى الهواتف المحمولة فى المنطقة

لافتا إلى أن الشركة استطاعت جذب استثمارات بقيمة 80 مليون دولار بنهاية العام الماضى تم ضخها من قبل 4 من أكبر صناديق الاستثمار فى الولايات المتحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك