شوقي غريب: من يضيع يخسر.. الأمل قائم أمام أستراليا - بوابة الشروق
الجمعة 22 أكتوبر 2021 2:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

شوقي غريب: من يضيع يخسر.. الأمل قائم أمام أستراليا

محمود باهي
نشر في: الأحد 25 يوليه 2021 - 11:47 ص | آخر تحديث: الأحد 25 يوليه 2021 - 11:55 ص

تمسك شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بأمل التأهل لدور الثمانية في دورة طوكيو، رغم الخسارة أمام الأرجنتين بهدف، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

صرح غريب عبر قناة بي إن سبورتس "قلت للاعبين بين الشوطين، من يضيع كثيرا سيخسر، أهدرنا عدة فرص في الشوط الأول مقابل فرصة واحدة للأرجنتين بتسديدة في القائم، وسجلوا من كرة ثابتة تدربنا عليها كثيرا، ولكن عندما يتراجع تركيز اللاعب المصري تحدث أشياء كثيرة".

وأشار "غيرنا طريقة اللعب أكثر من مرة أثناء سير المباراة، بينما سجل الأرجنتين من فرصته الوحيدة في الشوط الثاني، هذا وارد في كرة القدم".

وشدد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي "الأمل موجود، نعمل ولدينا فرصة أمام أستراليا، لم نفقد الأمل رغم الوقوع في مجموعة قوية، وننتظر نتيجة مباراة إسبانيا وأستراليا لتحديد فرصنا".

وأوضح "نكتفي باستشفاء وتدريبات خفيفة مع تدخل تكتيكي بسيط جدا لضيق الوقت بين المباريات".

وواصل شوقي غريب "قالوا إننا ندافع أمام إسبانيا، وأمام الأرجنتين هاجمنا بتنظيم كبير سواء في الوسط أو الهجوم".

وبسؤاله عن تأثر المنتخب الأوليمبي بعدم وجود رأس حربة، رد شوقي غريب في ختام تصريحاته "لدينا أحمد ياسر ريان هداف الدوري، وصلاح محسن ورمضان صبحي من هدافي الأهلي وبيراميدز، بالتأكيد مصطفى محمد نجم كبير وهداف المنتخب الأوليمبي، وإذا كان متاحا لأصبحنا أكثر قوة، ولكن لن أبحث عن أعذار ونقول أننا تأثرنا بغياب لاعب واحد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك