كورتني كوكس عن ترشحيها لأول جائزة إيمي: ليس كافيا لتضميد جراحي - بوابة الشروق
الأحد 26 سبتمبر 2021 4:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

كورتني كوكس عن ترشحيها لأول جائزة إيمي: ليس كافيا لتضميد جراحي

نوران عرفة
نشر في: الأحد 25 يوليه 2021 - 10:33 ص | آخر تحديث: الأحد 25 يوليه 2021 - 10:33 ص

كوكس: سعدت بكوني جزءاً من نجاح حلقة "لم الشمل".. واعتراف الأكاديمية بي في هذا التوقيت غير مقبول
على الرغم من ترشيحها لأول جائزة إيمي في تاريخها، عن حلقة "لم الشمل" لمسلسل "Friends" الكوميدي الشهير، إلا أن الممثلة الامريكية كورتني كوكس رفضت هذا الترشيح ووصفته بأنه ليس كافياً بالنسبة لها، خاصة بعد تجاهل جوائز إيمي لها طوال المواسم الماضية من المسلسل.

وفي مقابلة لها مع صحيفة "Entertainment Weekly" اعترفت "كوكس" بأن ترشيحها لأول مرة لجائزة إيمي بعد مرور عشرة مواسم كاملة من مسلسل "Friends"؛ لم يكن مُرضيا بالنسبة لها ولن تقبله، كما أوضحت أن عدم تقبلها للأمر يرجع إلى تجاهل الأكاديمية الدولية للفنون وعلوم التلفزيون عن جوائز إيمي لها، كونها العضو الوحيد الذي لم يحصل على أي ترشيح للجائزة من قبل.

عبرت "كوكس" عن استيائها الشديد؛ وذلك بعد سؤالها عن وصف شعورها فور تلقيها خبر ترشيحها لأول جائزة إيمي في تاريخها، قائلة: "أرفض هذا الترشيح المتأخر، ولم تكن هذه جائزة إيمي التي أنتظرتها وتوقعتها؛ فأنا غير راضية وهذا الترشيح ليس كافياً لتضميد جرحي الكبير".

وعن ترشيح حلقة "لم شمل الأصدقاء - Friends Reunion" لجائزة إيمي 2021، صرحت "كوكس" قائلة: "سعيدة للغاية بهذا النجاح والتقدير الكبير الذي حققته حلقة "لم الشمل"، التي أحببت أن أمثل جزءاً منها إلى جانب أصدقائي جينيفر أنيستون وليزا كودرو ومات لي بلانك وديفيد شويمر وماثيو بيري؛ لأن هذا المسلسل كان رائعا وصعب تكرار تلك التجربة العظيمة".

وحول انضمامها لحلقة "لم الشمل"، قالت "كوكس"، التي تبلغ من العمر 57 عاماً: "عودتي إلى هذا الاستوديو الذي شهد تسجيل حلقات المسلسل كانت بمثابة حلم، ورؤية زملائي في العمل وتذكر المواقف المضحكة والحزينة التي جمعتني بهم أثناء التصوير هو أفضل شيء حدث لي على الإطلاق".

بالرغم من توكيل "كوكس" مهمة الإنتاج التنفيذي لحلقة "لم الشمل"، ولكنها كانت الوحيدة التي لم تحظى بترشيح واحد عن مسلسل "Friends" منذ عرضه في 1994 وحتى نهايته في 2004، مقارنة بترشيح أبطال العمل ماثيو بيري وديفيد شويمر ومات لي بلانك وجينيفر أنيستون وليزا كودرو عدة مرات للجائزة وفوز بعضهم بها.

جدير بالذكر أن "كوكس" قد أشارت إلى معاناتها الشديدة؛ لعدم تلقيها ترشيحاً واحداً لجائزة إيمي من قبل الأكاديمية، عن دورها في مسلسل "Friends"، وذلك أثناء استضافتها في برنامج "هوارد ستيرن" الإذاعي في يونيو 2021.

وقالت كوكس أن الأكاديمية قد تجاهلت مشاعرها وأعلنت تكريمها لباقي الأصدقاء، حيث أردفت: "كنت سعيدة من أجل الجميع، ولكن مشاعري تأذت بشدة عندما تم ترشيح كل أبطال المسلسل وأدركت أنني وحدي لم أحصد أي من الترشيحات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك