فيديو.. آمنة نصير: أتمنى أن يُكرم الله مبارك فيما أحسن - بوابة الشروق
الخميس 9 أبريل 2020 4:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. آمنة نصير: أتمنى أن يُكرم الله مبارك فيما أحسن

هديل هلال
نشر فى : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 6:02 م | آخر تحديث : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 6:02 م

توجهت الدكتورة آمنة نصير، أستاذة العقيدة بجامعة الأزهر، وعضوة مجلس النواب، بالعزاء لسوزان مبارك ونجليها علاء وجمال مبارك ومصر، في وفاة الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء.

وأضافت خلال اتصال هاتفي لبرنامج «ست الستات»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، «أتمنى لهذا الرجل أن يكرمه ربه فيما أحسن وأن يعفو عنه فيما أخفق»، متابعة: «كل إنسان له وعليه، وهو الآن في محكمة الله العظمى العادلة التي لن يغيب عنها مثقال ذرة فعلها»، بحسب تعبيرها.

وأشادت بحضارة المجتمع والقيادة الحالية؛ لإقامة جنازة عسكرية للرئيس الأسبق وتوديعه بهذا الشكل، مستطردة: «له كل الرحمة والعزاء لأسرته والتقدير والاحترام لأهل مصر الذين يتصرفون في قمة من التحضر والجمال الذي يستحق الفخر».

وتُوفي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، صباح أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ92 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض؛ وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد في جميع أنحاء الجمهورية، لمدة ثلاثة أيام، اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

وشُيعت جثمان الرئيس الأسبق، في جنازة عسكرية، اليوم الأربعاء، من مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من المسؤولين السابقين والحاليين بالدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك