ثأرا لشقيقه.. إعدام سائق توكتوك قتل شخصا في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 26 سبتمبر 2021 5:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

ثأرا لشقيقه.. إعدام سائق توكتوك قتل شخصا في الإسكندرية

الاعدام
الاعدام
عصام عامر
نشر في: الإثنين 26 يوليه 2021 - 10:16 م | آخر تحديث: الإثنين 26 يوليه 2021 - 10:16 م
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر، اليوم الإثنين، "م.ص.ع" بالإعدام شنقًا؛ لاتهامه بقتل "ع.م.م"، بعد أخذ رأي مفتي الجمهورية، في القضية رقم 16663 لسنة 2020 جنايات أول الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بطعن شخص لآخر بسكين، وفارق الحياة، أثناء تواجده في أحد شوارع نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، بتفريغ محتوى كاميرات المراقبة في المنطقة، أن المتهم خلال قيادته مركبة توكتوك أبصر المجني عليه مترجلًا في الطريق العام، فقام بطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض "سكين"، في مناطق متفرقة من أنحاء الجسم أودت بحياته في الحال.

وأضافت التحقيقات أن المتهم قتل المجني عليه؛ إثر خلافات سابقة بينه وبين أهليته، نجم عنها قتل شقيق المتهم، وتم الحكم عليه في القضية التي حملت رقم 58353 لسنة 2015 وقضى المجني عليه المدة، وعند خروجه من السجن، بيت النية وعقد العزم على الأخذ بثأر شقيقه.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه، وبتحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية التي اتخذت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد رفعت أحمد، وشريف السيد جبر، وسكرتير الجنايات، محمد أحمد البغدادي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك