المنتخب يسقط بهدف وأداء محبط أمام اليونان - بوابة الشروق
الإثنين 29 نوفمبر 2021 6:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

في ختام معسكر سويسرا

المنتخب يسقط بهدف وأداء محبط أمام اليونان

أحمد غنيم
نشر في: الثلاثاء 27 مارس 2018 - 9:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 مارس 2018 - 10:04 م

سقط المنتخب المصري في ثاني اختباراته الودية على التوالي، بالخسارة أمام اليونان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ختام معسكر "الفراعنة" بسويسرا ضمن التحضيرات لكأس العالم التي تقام الصيف المقبل في روسيا.

 

المنتخب لعب المباراة بتشكيلة أغلبها لم تبدأ لقاء البرتغال السابق باستثناء علي جبر في الخط الخلفي ومحمد النني في وسط الملعب، فيما شهد التشكيل تواجد محمد مجدي قفشة.

 

ويبدو أن التغييرات الكثيرة التي أجراها المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر أثرت على الأداء بالسلب، حيث ظهرت الخطوط متباعدة بين المنتخب، ولم يكن هناك بناء حقيقي للهجمات، باستثناء الفرصة السهلة التي أهدرها مؤمن زكريا في الدقيقة 27، حيث فشل في استغلال انفراده بالمرمى وسددها برعونة في جسد الحارس اليوناني.

 

واصل المنتخب اليوناني سيطرته، ونجح في تسجيل الهدف الأول باللقاء عن طريق رأسية نيكولاوس كاريليس بالدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونان بهدف دون رد.

 

لم يتغير الحال في الشوط الثاني، بل أن الحارس محمد عواد استطاع التصدي لأكثر من كرة خطيرة للفريق اليوناني، فضلا عن حدوث تغيير إضطراري للمنتخب بنزول أيمن أشرف مكان عمر جابر المصاب.

 

ولم تفلح تغييرات كوبر التي أجراها بنزول عمرو وردة وحسين الشحات وأيمن أشرف وعبدالله السعيد ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" في تغيير الأداء إلى الأفضل.

 

وأضاع "كهربا" فرصة تعديل الكفة قبل ربع ساعة على النهاية، لتمر بقية الدقائق وينتهي اللقاء بهدف دون رد.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك