توريد 26 ألف طن قمح بالشون والصوامع بالمنوفية - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توريد 26 ألف طن قمح بالشون والصوامع بالمنوفية

مصطفى الملاح
نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 4:47 م | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 4:47 م

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، توريد ما يقرب من 26 ألف طن قمح بالشون والصوامع بنطاق المحافظة وذلك منذ بدء موسم توريد القمح وحتى الآن.

وأكد محافظ المنوفية، في بيان اليوم السبت، انتظام سير عملية التوريد دون أية معوقات، موجها جميع الجهات المعنية بتذليل كافة العقبات أمام المزارعين والموردين وسرعة صرف المستحقات المالية لهم نظير التوريد.

وفي سياق أخر أشار محافظ المنوفية، خلال البيان، إلى أن الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بالمحافظة تمكنت من ضبط 10 شكاير دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء ، 10,5 كيلو جرام لحوم مفرومة بدون مستندات ومجهولة المصدر ، وتحرير 134 محضرا تموينيا تنوع ما بين 82 محضر مخالفات مخابز نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة و 52 محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التعاون الكامل مع مديرية التموين والتجارة الداخلية لإحكام الرقابة على الأسواق واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين وتكثيف الحملات التفتيشية لمتابعة منظومة الأسعار وتوافر السلع والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومراقبة عملية تداولها بالأسواق .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك