القمة الأفريقية تُلهب حماس نجوم الفن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القمة الأفريقية تُلهب حماس نجوم الفن

أمير نبيل
نشر في: الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 5:31 م | آخر تحديث: الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 5:31 م

لم يتقصر الاهتمام بمباراة الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على جماهير الكرة، وعشاق الساحرة المستديرة، بل أن هناك العديد من نجوم الفن أيضا حرصوا على استغلال الحدث الكبير.

الأهلي والزمالك يتقابلان لأول مرة في نهائي دوري الأبطال، وهو النهائي الذي يجمع فريقين من نفس البلد أيضا.

عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبر العديد من النجوم والفنانين عن انتماءاتهم بشكل واضح دعما للفريق الذي يشجعونه.

الفنان الكوميدي محمد هنيدي نشر صورة تقليدية "مُركبة" له في طفولته وهو يرتدي قميص الزمالك معلقا : "السادسة يا زمالك"، أما الممثل أحمد فهمي المعروف بعشقه للأهلي فنشر صورة له بقميص أحد أفراد أولتراس أهلاوي الراحلين معلقا: "كابو المدرج اللي كان مثل كبير لينا في حب الكيان.. إن شاء الله نكسب النهارده ونهديلك البطولة يا صاحبي".

شقيقه الفنان كريم فهمي أكد أنه يشعر بالقلق من هذه المباراة منذ فترة، خاصة في ظل الحالة الفنية المرتفعة للزمالك في الفترة الماضية.

أما المطربة اللبنانية إليسا فكتبت: "بانتظار المباراة التاريخية اليوم ويارب تكون مباراة جميلة وكلها حماس.. والأهلي حديد"، اما مواطنتها يارا فاستطلعت آراء متابعيها بشأن المباراة رافضة الكشف عن انتماءها.

الفنانة رانيا يوسف أيضا سبقت الجميع بفيديو أثناء تشجيعها للأهلي بعلم الفريق الأحمر، لتدعمه من أجل الفوز باللقب التاسع، في حين كتبت الفنانة الأهلاوية ندى بسيوني: "اللهم فرحة وسعادة الليلة".

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك