مصادر: لم يتم تسجيل أي حالة وفاة من مرضى كورونا بمستشفى النجيلة منذ 6 أسابيع - بوابة الشروق
السبت 6 يونيو 2020 6:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مصادر: لم يتم تسجيل أي حالة وفاة من مرضى كورونا بمستشفى النجيلة منذ 6 أسابيع

أحمد سباق:
نشر فى : السبت 28 مارس 2020 - 4:11 م | آخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 4:11 م

أكدت مصادر طبية من داخل مستشفى النجيلة المخصصة لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد أن جميع الحالات المحتجزة داخل العزل الطبى، تماثلت للشفاء وجاءت نتيجة التحاليل الخاصة بهم سلبية، ولم يتم تسجيل أية حالة وفاة فيها منذ ستة أسابيع سواء بين المصريين أو الأجانب.

من ناحيتها قالت دينا عثمان نائب محافظ مطروح فى بيان إعلامى على صفحتها الرسمية إن أغلب المحتجزين بمستشفى النجيلة تماثلوا للشفاء.

كذلك أكدت نائب محافظ مطروح، على استمرار الشباب المتطوع مع جمعيه الهلال الأحمر المصرى، بالتعاون مع مديريه التضامن ومديريه الطب البيطرى لمبادره التوعية للوقاية من فيروس كورونا المستجد بمدينة مطروح ومراكز المدن الثمانية.

فى سياق متصل يجرى حاليا رش وتطهير عدد من المنشآت والمناطق بالمحافظة، حيث قامت فرق التطهير برش وتطهير مبنى مديرية أمن مطروح ومبنى ديوان عام المحافظة، باستخدام مواتير الرش الكهربائية واليدوية المحمولة على الظهر والمواتير الكبيرة، كما يجرى تطهير عدد من المنشآت الأخرى بالمحافظة، وذلك فى إطار الاجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها القوات المسلحة بالتعاون مع محافظة مطروح ضد فيروس كورونا.

من ناحيته قال المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام للمحافظة أعمال التنسيق مع المنطقة الغربية العسكرية، والاتفاق على تطهير جميع الشوارع والمناطق التى بها تجمعات، وذلك بداية من الكيلو 21 طريق مطروح ــ الاسكندرية فى مدخل مدينة مرسى مطروح، وحتى أول طريق مطروح ــ السلوم، مع تذليل جميع العقبات.

وأكد سكرتير عام محافظة مطروح، توفير عدد من سيارات نقل المياه للعمل مع فرق التطهير، مع الاستعداد لدعم الأهالى الراغبين فى الحصول على مياه رش وتطهير من خلال الاتصال بغرفة عمليات المحافظة لتسجيل الطلبات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك