الرئيس السيسي يصل مقر مصنع اليوريا ونترات الأمونيا في منطقة كيما بأسوان - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 8:57 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الرئيس السيسي يصل مقر مصنع اليوريا ونترات الأمونيا في منطقة كيما بأسوان

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 - 10:08 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 - 10:08 ص

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، إلى مقر مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان.

ويتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان، إضافة إلى محطة سكك حديد أسوان حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

وتأتي افتتاحات المشروعات القومية ضمن فاعليات «أسبوع الصعيد» في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، بحسب ما صرح به السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك