ميدو: زمن رجال الأعمال في الأندية الجماهيرية أثبت فشله - بوابة الشروق
الأحد 1 أكتوبر 2023 12:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار وزير التربية والتعليم بحظر النقاب في المدارس؟

ميدو: زمن رجال الأعمال في الأندية الجماهيرية أثبت فشله

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 29 مايو 2023 - 12:20 م | آخر تحديث: الإثنين 29 مايو 2023 - 12:20 م

يرى أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، أن زمن رئاسة رجال الأعمال للأندية الجماهيرية انتهى تمامًا بعدما أثبت فشله على حد قوله.

وقال ميدو خلال برنامج (ريمونتادا):" في مصر لا يوجد نظام عايشين سمك لبن تمر هندي وأكبر دليل هو عندما نشاهد مسؤولين في الدولة يتوسلون لرجل أعمال لتولى رئاسة ناد جماهيري مضى على تأسيسه 100 عام عشان يصرف عليه".

أضاف:" مع احترامي لكل رجال الأعمال كلهم أفاضل، ولكن فكرة قيام رجل أعمال بمنح سلفة للنادي بموجب ورقة دين تودي في داهية، لأنه ببساطة هذا الشخص قد يستيقظ في أي يوم ويقوم بالحجز على أرصدة النادي لعدم حصوله على فلوسه أو مطالبة الورثة بحقوقهم بعد وفاته".

أكمل:" في رأيي زمن رجال الأعمال في الأندية الجماهيرية انتهى وأثبت فشله مع احترامي للجميع، لأن المتعارف عليه في كل دول العالم هو أن كل ناد يعرف مداخيله المالية وحجم الانفاق".

واصل:" يجب تصحيح الأوضاع في مصر مثلما فعلت السعودية واستفاقت وأصبحت تملك دوري قوي يتابعه الملايين ووجهة للنجوم العالميين بسبب النظام الذين قاموا باتباعه بعدما أدركوا أنهم كانوا في الطريق الخطأ".

تابع:" هناك لاعبين في الدوري المصري لا يفهمون أساسيات كرة القدم التسليم والاستلام والتصويب على المرمى ورواتبهم تتخطى الـ20 مليون جنيه، و70 % منهم لو سافر للاحتراف لن يتخطوا الاختبارات".

اتم:" نفسي وبحلم نفوق بقى كرة القدم ليست صراعات وبلطجة وكل واحد ياخد حقه بدراعه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك