رئيس جامعة دمنهور والفنان مصطفى درويش يشهدان حفل ختام مهرجان نجم الجامعة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة دمنهور والفنان مصطفى درويش يشهدان حفل ختام مهرجان نجم الجامعة

غادة الدسونسى
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 5:58 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 5:58 م
شهد الفنان مصطفى درويش، والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، اليوم الأحد، الحفل الختامي لمهرجان نجم الجامعة للموسم الخامس لطلاب الكليات في المجالات الفنية من غناء فردي وعزف فردي والتمثيل والإنشاد الديني، ومراسل تلفزيوني، بالإضافة إلى الفنون التشكيلية من نحت ورسم وطباعة، وأشغال يدوية وأشغال فنية وتصوير فوتوغرافي.

وبدء الحفل بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم، تلى ذلك فقرات فنية مختلفة قدمها طلبة وطالبات الجامعة.

كما القى الفنان مصطفى درويش كلمة شكر فيها رئيس الجامعة، ودعمه الدائم لاكتشاف مواهب الطلاب معبرا عن فرحته بالتواجد وسط اهله وبلدته، مؤكدًا أن مصر مليئة بالمواهب والأقاليم بها الكثير من الفنانين بشتى المجالات تحتاج فقط لاكتشافها ومساعدتها.

وعلى هامش الحفل افتتح معرض الفنون التشكيلية لطلاب كليات الآداب والتربية النوعية، وتربية الطفولة المبكرة، والذي تم تنظيمه في مبنى مجمع دمنهور الثقافي، ويضم المعرض أعمال فنية مختلفة من لوحات وغيرها من الأشغال الفنية التي تعبر عن المقومات البيئية والحضارية المختلفة بالمحافظة.

وفي كلمته وضح دكتور عبيد صالح، أن هناك دعم وتوجيهات واضحة من رئيس الجمهورية لرؤساء الجامعات لبناء الكوادر وبناء الشخصية المصرية من خلال الجامعات المصرية لأنها بيت الخبرة، وتنمية وصقل المواهب الفنية للطلاب، ومهاراتهم وتشجيعهم على اكتشافها، وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم ومتابعتهم وتوفير جميع سبل الدعم.

وأكد أن الجامعة تهتم بجميع الأنشطة في جميع المجالات والفنون المختلفة فهي ليست للدراسة فقط ولكن أيضًا لصقل المواهب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك