التحقيق مع الرائد فهمي بهجت لاتهامه برشوة موظف حكومي - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2019 12:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



التحقيق مع الرائد فهمي بهجت لاتهامه برشوة موظف حكومي

أرشيفية
أرشيفية
كتب- وليد ناجي:
نشر فى : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 5:19 م | آخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 5:19 م
بهجت: اتهمت برشوة موظف بخط موبايل.. ويطلب انتداب قاضي تحقيق
تحقق نيابة إمبابة برئاسة المستشار باهر حسن، في اتهام الرائد فهمي بهجت، مدير نادي ضباط الشرطة السابق، لاتهامه برشوة موظف بمصلحة الأحوال المدنية للحصول على معلومات عن صاحب شركة صرافة كبرى سبق اتهامها في التلاعب بسوق العملة الإجنبية.

وقال الرائد فهمي بهجت أثناء تواجده أمام سرايا النيابة في تصريحات صحفية إن قوة أمنية ألقت القبض عليه مساء السبت الماضي، من أمام منزله لصدور أمر ضبط وإحضار له من نيابة إمبابة بتهمة عرضه رشوة على موظف حكومي.

وأضاف بهجت أنه منذ عدة أشهر أبلغ الأمن القومي عن تاجر عملة يتلاعب بالدولار، وصدر بيان في ذلك الوقت من طارق عامر، محافظ البنك المركزي، ذكر فيه أن التاجر، صاحب شركة صرافة، "شقيق قيادي كبير بوزارة الداخلية" حسب قوله، من أكبر المتلاعبين بأسعار الدولار.

وأشار بهجت إلى أن مباحث الأحوال المدنية بإمبابة ألقت القبض على الموظف "وليد. م. ع" بتهمة تلقي رشوة منه عبارة عن شريحة هاتف محمول ثمنها 25 جنيها، واخلت النيابة سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه، واستمرت التحقيقات في القضية منذ 12 يونيو الماضي حتى صدر قرارا بضبطه وإحضاره وإلقاء القبض عليه السبت الماضي.

فيما قال طارق العوضي، المحامي، إنه في ساعة متاخرة من ليلة السبت الماضي، ألقت مجموعة من ضباط الشرطة القبض علي الرائد فهمي بهجت، مدير نادي ضباط الشرطة السابق، تنفيذا لأمر الضبط الصادر من نيابة إمبابة علي خلفية اتهامه بالحصول علي بيانات من أحد موظفي الأحوال المدنية تتعلق بصاحب شركة صرافة كبري سبق اتهامها في التلاعب بسوق العملة الأجنبية في مصر كما أنه شقيق قيادة أمنية رفيعة سابقه، مشيرا إلى أن بهجت كان قد تقدم ببلاغ ضد صاحب شركة الصرافة ما زال قيد التحقيق.

وأضاف العوضي في منشور له على صفحته الشخصية "فيسبوك" أنه من ناحية أخرى أجرت القيادة الأمنية السابقة ذكرها اتصالا هاتفيا ببهجت الجمعة الماضية، في محاول مساومته للتنازل عن البلاغ مقابل إنهاء امر الضبط والاحضار، مؤكدا أن الرائد فهمي بهجت طلبت انتداب قاضي تحقيق في قضيته بسبب أن خصومة من أصحاب النفوذ القوية، وحتى مثول الجريدة للطبع لم تصد رالنيابة قرار بشأن بهجت.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك