محافظ كفرالشيخ يشهد تسليم 18 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 11:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفرالشيخ يشهد تسليم 18 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين

محافظة كفر الشيخ
محافظة كفر الشيخ
محمد نصار
نشر في: الإثنين 31 أغسطس 2020 - 3:15 م | آخر تحديث: الإثنين 31 أغسطس 2020 - 3:15 م

شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، تسليم 18 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد على أملاك الدولة، مع استكمال جميع الإجراءات الخاصة بالتقنين وموافقة الجهات المعنية طبقًا للقانون، من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور رؤساء المراكز والمدن، وعادل بزاوى، مدير الشؤون القانونية.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أنه تم تسليم 18 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين، من بينهم 3 عقود بمركز ومدينة دسوق، و5 في الحامول، و4 ببلطيم، و6 بمراكز " كفرالشيخ، سيدي سالم، بيلا، مطوبس، برج البرلس".

وأكد أن الدولة بكامل أجهزتها حريصة على استرداد حقوقها، وأيضًا التيسير على المواطنين واضعي اليد بنطاق المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في هذا الشأن.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن إجمالى عقود التقنين التي تم تسليمها للمواطنين من واضعى اليد حتى الآن بلغ 586 عقدًا، وأن قرارات التقنين تعد إنجازًا وإضافة كبيرة للمحافظة، مشيدًا بتضافر جهود كل الجهات التنفيذية في إتمام عمليات وإجراءات التقنين.

وأكد أنه يعالج تراكمات سنوات ماضية، حيث يتطلب ذلك الاهتمام وسرعة التعامل من قبل الوحدات المحلية مع ملفات التقنين والتصالح داخلها بمنتهى الشفافية والنزاهة، لتحقيق الصالح العام لأن الجميع يقف في صف المواطن قبل كل شيء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك