بسبب «جلابية» و«سب الدين» إحالة موظفين بهيئة النقل العام للمحاكمة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب «جلابية» و«سب الدين» إحالة موظفين بهيئة النقل العام للمحاكمة

أحمد الجمل
نشر في: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 4:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 4:19 م

أحال المستشار سامي فهمي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، موظفين وسائق ومحصل بهيئة النقل العام بالقاهرة للمحاكمة التأديبية بسبب شجار وتعدى بـ"سب الدين" وارتداء "جلابية" أثناء أوقات العمل.

كشف تقرير الاتهام الذي أعدته المستشار هالة أبوالعلا ، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن (ج.م) مراقب تشغيل إدارة الرقابة الميدانية بهيئة النقل العام بالقاهرة قام بسب الدين والتعدي بالألفاظ غير اللائقة في حق (خ.م) ناظر محطة قسم الحدائق، كما تعدى بالألفاظ في حق (إ.س) ملاحظ محطة قسم الحدائق وأحتفظ بجداول التشغيل بالمخالفة للتعليمات وحضر إلى مقر عمله مرتدياً جلباب .

وجاء بالتحقيقات أن (خ.م) ناظر محطة قسم الحدائق، تعدى بالقول على المتهم الأول وأعطى موعد وهمي للسيارة رقم 9078 رغم عدم تواجدها بالمحطة.

وأكدت النيابة الإدارية أن (س.أ) السائق بفرع الأميرية تواجد بمحطة الحدائق لأكثر من ساعتين مما ترتب عليه فقد دور كامل خلال عمله على السيارة 9078 مما نتج عنه أضرار مالية لجهة عمله.

وتلاعب (ر.ح) المحصل بفرع الأميرية بالمنافستو، بإعطاء نفسه مواعيد وهمية بالذهاب والإياب، وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمين الأربعة للمحاكمة التأديبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك