تعزيزات أمنية حول المنشآت الحيوية بالقليوبية تحسبًا لتظاهرات مؤيدي مرسي - بوابة الشروق
الأربعاء 6 ديسمبر 2023 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعزيزات أمنية حول المنشآت الحيوية بالقليوبية تحسبًا لتظاهرات مؤيدي مرسي

بنها - أ ش أ
نشر في: الجمعة 1 أغسطس 2014 - 12:30 م | آخر تحديث: الجمعة 1 أغسطس 2014 - 12:30 م

قال مصدر أمني بمحافظة القليوبية، إن الأجهزة الأمنية رفعت حالة الاستنفار الأمني بجميع مدن المحافظة خاصة شبرا الخيمة، والعبور، وشبين القناطر، والخانكة؛ وذلك لمواجهة أي شغب أو أعمال خارجة عن القانون خلال التظاهرات التي دعا إليها مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي، اليوم الجمعة، بعد الاشتباكات التي شهدتها المحافظة في أول أيام العيد بين مؤيدي مرسي وقوات الشرطة.

وأضاف المصدر، أن قوات الشرطة عززت من تواجدها حول مبنى مديرية الأمن وديوان المحافظة والمنشآت الحيوية والأقسام الشرطية بالمحافظة، فضلا عن وضع أكمنة ثابتة ومتحركة بمداخل القاهرة الكبرى؛ تحسبًا لأية حالات طارئة قد تحدث خلال التظاهرات.

وأشار المصدر إلى أنه تم الدفع بعدد من قوات الأمن المركزي للمشاركة في تأمين منطقة سجون أبوزعبل، والقناطر، بجانب دعم من القوات المسلحة التي انتشرت على مناطق التأمين بالسجون وأمام منطقة المصانع ببنها، وقليوب، وشبرا الخيمة للتعامل مع أي أعمال خارجة عن القانون بقوة وحسم، منوهًا أنه تم تكثيف التواجد الأمني حول مبنى البحث الجنائى بالخانكة، ومعسكرات قوات الأمن ببنها، وشبرا الخيمة.

وأوضح المصدر الأمني، أنه لن يسمح بأي تجاوزات وسيتم التصدي لأي تعطيل للمرافق والمصالح الحكومية والطرق العامة بمنتهى الحزم والتعامل الفوري مع أي اعتداءات أو أعمال خارجة على القانون تحاول المساس بأمن الوطن والمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك