افتتاح معرض لحل مشكلات النقل والمرور والطرق في مصر.. الإثنين - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 1:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح معرض لحل مشكلات النقل والمرور والطرق في مصر.. الإثنين

أحمد سعداوي
نشر في: الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 9:20 م | آخر تحديث: الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 9:20 م

يقيم عدد من الهيئات والشركات والمؤسسات العاملة في مجال النقل، الاثنين المقبل، معرضا لعرض أطروحات لحل مشاكل البنية التحتية والأزمات المرورية في مصر، تحت رعاية وحضور وزراء الإنتاج الحربى والتربية والتعليم والصناعة والتجارة.

وتشارك الإدارة العامة للمرور في المعرض، كما إنها ستقدم مبادرات للتعاون مع وزارة التربية والتعليم، كذلك عرض إمكانية الإدارة ومختلف مهماتها وأدواتها.

كما تشارك الجمعية المصرية لإنشاء وإصلاح المرافق بدون حفر والتى تعرض أساليب الإنشاء والصيانة بدون حفر خاصة فى المدن المكتظة بالسكان مثل القاهرة والإسكندرية إضافة إلى المركز المصرى للقيادة الآمنة وغرفة الصناعات الهندسية (شعبة الآلات والمعدات).

وقال الخبير الاقتصادي عمرو جلال شوقي، إن فكرة المعرض وتوقيته يأتى بعد الجهود الهائلة المبذولة من الدولة والتى ظهرت نتائجها من خلال تطوير شبكة الطرق العملاقة والكبارى والأنفاق إضافة إلى الجهد الكبير فى تطوير منظومة النقل والمواصلات بكل أنواعها.

وأضاف أن الهدف من الملتقى هو دعم الحكومة المصرية فى نشاطها المتميز لتطوير وتحديث شبكات النقل والطرق والمواصلات الآمنة لحل مشكلات مزمنة منذ عقود، والحفاظ على المكتسبات هو أهم مبادرة نسعى بدعمها من خلال المعرض، متابعًا: "نأمل أن يشارك المجتمع فى حل قضايا المرور من خلال الالتزام بقواعد المرور واحترام رجال خدمة المرور وتسهيل مهامهم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك