عمرو أديب: لا تشغلوا بالكم بالرد على مهاجمي مصر فنحن دولة مغرية بالهجوم - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 8:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب: لا تشغلوا بالكم بالرد على مهاجمي مصر فنحن دولة مغرية بالهجوم

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 1 نوفمبر 2023 - 7:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 نوفمبر 2023 - 7:43 م
قال الإعلامي عمرو أديب، إن مصر تتعرض للهجوم طوال الوقت وفي كل المواقف، وذلك تعقيبًا على بدء توافد المصابين الفلسطينيين وحاملي الجنسيات الأخرى عبر معبر رفح البري.

وكتب في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «إكس»، مساء الأربعاء: «‏شوف يا عزيزي لو مصر دخلت الفلسطينيين فيه ناس حيهاجموها، ولو مصر مدخلتش الفلسطينيين فى ناس تانية حيهاجموها، ولما مصر مدخلتش المساعدات هاجموها، ولما مصر دخلت المساعدات هاجموها».

واستطرد: «لما مصر عملت وساطة هاجموها، ولما مصر وضعت شروط للوساطة هاجموها، ولو مصر بكرة الصبح معملتش حاجة حيهاجموها، فارجوكم لا تشغلوا بالكم بالرد على مهاجمي مصر، فنحن دولة مغرية بالهجوم طول الوقت وفى كل المواقف وكل حاجة وعكسها».


وصباح اليوم، خرجت المجموعة الأولى من حاملي الجنسيات المزدوجة من قطاع غزة إلى معبر رفح من الجانب الفلسطيني، في طريقهم لدخول مصر، عبر معبر رفح البري.

يأتي ذلك بالتزامن مع تدفق شاحنات المساعدات الإنسانية من معبر رفح المصري إلى قطاع غزة الفلسطيني، صباح اليوم الأربعاء، إذ عبرت عشرات الشاحنات المعبر في اتجاهها إلى القطاع لتفريغ حمولتها.

ورصدت «القاهرة الإخبارية» حركة تدفق سيارات وشاحنات المساعدات إلى غزة، والاستعدادات الجارية من قبل السلطات المصرية؛ لإدخال مزيد من المساعدات الإغاثية إلى القطاع.

وأفاد مراسل «القاهرة الإخبارية»، بدخول 55 شاحنة مساعدات مختلفة من مصر إلى قطاع غزة اليوم، لافتًا إلى الإعداد لدخول 100 شاجنة أخرى غدًا.

ولفت إلى عبور 361 من الرعايا الأجانب و45 مصابًا فلسطينيًا من قطاع غزة إلى مصر في اليوم الأول لإعادة تشغيل معبر رفح.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك