الرئيس السيسي: مصر لن تنسى أبدا أهالي الصعيد والريف - بوابة الشروق
السبت 24 فبراير 2024 5:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس السيسي: مصر لن تنسى أبدا أهالي الصعيد والريف

هديل هلال
نشر في: الخميس 2 مارس 2023 - 11:41 ص | آخر تحديث: الخميس 2 مارس 2023 - 12:07 م

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى محافظ المنيا صباح اليوم الخميس؛ لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي المحافظة.

وأكد الرئيس أن «مصر لن تنسى أبدا أهالي الصعيد والريف»، موضحا أن «جميع مشروعات التنمية هدفها ومحورها المواطن المصري في كل مكان»، وذلك بحسب ما أوردته فضائية «الأولى»، في خبر عاجل لها.

واصطف أكثر من 1500 متطوع من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، صباح اليوم الخميس، لاستقبال الرئيس السيسي، بقرية المعصرة في محافظة المنيا.

ووجه الرئيس السيسي التحية للمتطوعين؛ تقديرا لجهودهم المبذولة ضمن المشروعات والمبادرات في قرى حياة كريمة بمركز محافظة المنيا، والتي سعت لتحسين معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجًا.

وتوجه الرئيس برسالة للمتطوعين: «أشكركم على جهدكم، حاجة تشرف وتفرح إن شباب مصر ألاقيهم موجودين وبيعملوا العمل الخيري الجميل ده، حاجة تسعد وكمان المفروض إنكم تبقوا سعداء وفخورين باللي بتعملوه».

وأضاف: «إحنا سعداء وفخورين بعملكم التطوعي، متحرموش باقي شباب المحافظة وحتى الشباب الصغير من ده، فهموهم إن ده جميل أوي إننا نعمل حاجة حلوة لبلدنا ونشتغل عليها، شوفوا المنظر بقا عامل إزاي بيكم، ونقدر نعمل أكثر من كده بكتير، مشتكر باسمي وباسم كل المصريين والمحافظة».

ويزور الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، محافظة المنيا؛ لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن زيارة الرئيس السيسي للمنيا، تأتي في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك