حبس أدمن صفحة لتسريب امتحانات الثانوية العامة بالمنيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس أدمن صفحة لتسريب امتحانات الثانوية العامة بالمنيا

ماهر عبد الصبور:
نشر في: الخميس 2 يوليه 2020 - 5:40 م | آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2020 - 5:40 م

قررت النيابة العامة بسمالوط، شمال محافظة المنيا، تحت إشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام لنيابات شمال، حبس طالبة جامعية تم ضبطها لإدارتها "مجموعة" عبر أحد التطبيقات الإلكترونية زعمت خلالها قدرتها على توفير أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة في المنيا.

وكانت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، ضبطت المسئول عن إدارة مجموعة على أحد التطبيقات الإلكترونية بنشر أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة.

وكان محمود خليل، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، تلقى بلاغاً، أنه بالتنسيق بين فريق البحث الجنائي بالمنيا، بقيادة اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي، ومن خلال الفحص الفني وإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب ذلك النشاط "طالبة جامعية، مقيمة بدائرة مركز شرطة سمالوط بمحافظة المنيا".

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني - الأمن العام"، ومديرية أمن المنيا، تم ضبط الطالبة بمحل إقامتها، وعثر بحوزتها على الهاتف المحمول المُستخدم في ارتكاب الواقعة، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المجموعة والمشاركات، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وإدارتها للمجموعة بغرض مساعدة أحد أقاربها من طلبة الثانوية العامة على الغش أثناء الامتحانات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك