بالصور .. لوكاكو يقود مانشستر يونايتد لفوز سهل على بيرنلي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. لوكاكو يقود مانشستر يونايتد لفوز سهل على بيرنلي

د ب أ
نشر في: الأحد 2 سبتمبر 2018 - 7:31 م | آخر تحديث: الأحد 2 سبتمبر 2018 - 7:53 م

 قاد البلجيكي روميلو لوكاكو فريقه مانشستر يونايتد للفوز على بيرنلي 2 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وسجل لوكاكو هدفي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 27 و44، حيث جاء الهدف الأول عندما تابع المهاجم البلجيكي تمريرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز، ليسدد ضربة رأس متقنة، مستغلا سوء تمركز مدافعي بيرنلي الذين تركوه وحيدا أمام المرمى، ويضع الكرة داخل الشباك على يسار جو هارت حارس مرمى بيرنلي.

وجاء الهدف الثاني، عندما انطلق لوك شاو بالكرة قبل أن يمررها إلى لوكاكو داخل منطقة الجزاء الذي هيأها إلى جيسي لينجارد حيث سدد كرة قوية اصطدمت في جسد تشارلي تايلور ثم اصطدمت برأس آشلي ويستوود لتتهيأ أمام لوكاكو الذي وضعها بسهولة إلى داخل المرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمانشستر يونايتد في الدقيقة 67 سددها بول بوجبا في الدقيقة 68 لكن جو هارت تألق وتصدى للكرة ليحرم مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الثالث.

بعدها بثلاث دقائق حصل ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد على البطاقة الحمراء بعدما قام بالاعتداء على فيليب باردسلي لاعب بيرنلي بدون كرة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ست نقاط وقفز للمركز العاشر، فيما توقف رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة فقط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك