دينا فؤاد: دوري في «الاختيار» كزوجة الإرهابي عشماوي يجسد الواقع دون تدخلات - بوابة الشروق
الإثنين 1 يونيو 2020 4:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

دينا فؤاد: دوري في «الاختيار» كزوجة الإرهابي عشماوي يجسد الواقع دون تدخلات

دينا فؤاد
دينا فؤاد

نشر فى : الجمعة 3 أبريل 2020 - 1:54 ص | آخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 1:54 ص

أعربت الفنانة دينا فؤاد عن أمنيتها بأن ينعم الله على مصر وأهلها بالسلامة في مواجهة فيروس كورونا، مشيرةً إلى اتباعها التعليمات الصحية للوقاية من الإصابة بالفيروس، من خلال حريصها على المسافة الصحية الآمنة مع أي شخص، بالإضافة إلى استخدام الكحول وغسل اليدين كل ربع ساعة.

ونشرت دينا فؤاد فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك تم إذاعته ببرنامج إنسايدر بقناة دبي، قائلة: أنا معظم الوقت في البيت طبقاً للتعليمات بالبقاء في المنازل ومشاهدة الأفلام واللعب مع بنتي والتواصل مع الأصدقاء من خلال التليفون ومتابعة أحدث الأخبار".

وعلى جانب آخر أعربت عن تطلعها لعرض وإذاعة مسلسل الاختيار فى شهر رمضان المقبل مع النجم أمير كرارة، مؤكدة أن المسلسل هو مواجهة بين الحق والباطل عن أحداث حقيقية تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي إنتاج: سينرجي synergy.

وكشفت فؤاد، عن تفاصيل مشاركتها فى مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة، الذي يتناول قصة حياة الشهيد أحمد المنسى، موضحة أنه فور عرض العمل عليها وافقت دون أي تردد، خاصة أن الدور يقدمها بشكل مختلف تمامًا، حيث تلعب شخصية نسرين العشماوي، زوجة الإرهابي، مضيفة أنها تلتزم بشكل كبير بالسيناريو الذى كتبه المؤلف باهر دويدار، لأن كل ما كتبه في السيناريو موثق، ويتناول الشخصيات كما هي في الواقع، دون وجود أي خط درامي من وحي الدراما المكتوبة.

وأشارت إلى أنها لا تخشى الهجوم على الشخصية بل تنتظر بشغف عرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل، حتى ترى ردود الأفعال على الشخصية التي تقدمها، كما ردت على الجدل الذي حدث حول ارتدائها النقاب في عدد من الصور التي تم عرضها للشخصية على السوشيال ميديا وقالت: "إنني أقدم الأدوار كما هي مكتوبة على الورق، ولا أخشى من أى هجوم".

ويذكر أن دينا فؤاد قد أعربت عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل "الأخ الكبير"، والتي تم إذاعتها عبر عدد من الفضائيات واعتبرته إضافة لرصيدها الفني من خلال دور جديد لم يسبق لها تقديمه من قبل، كما أن الجمهور في الشارع وعلى السوشيال ميديا عبّر لها عن اعجابه بالشخصية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك