قناة الشمس: نحترم المجلس الأعلى للإعلام وألغينا برنامج إيمي تاتو قبل ظهوره - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 7:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

قناة الشمس: نحترم المجلس الأعلى للإعلام وألغينا برنامج إيمي تاتو قبل ظهوره

أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 10:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 10:28 م

أعلنت قناة الشمس إلغاء البرنامج الذي كانت تستعد لإطلاقه عن الموضه، موضحة أن البرنامج مختص بالتجميل يضم مجموعة من الخبراء والمختصين بالتجميل من مشاهير السوشيال ميديا؛ وفي سبيل تحقيق ذلك بدأت القناة فعليا بالإتفاق مع ضيوف ومذيعين لتقديم هذا المحتوي؛ علي أن تستكمل كافة الإجراءات بتوفير التصاريح اللازمة من كافة الجهات المسؤولة قبل ظهور البرنامج فعليا علي شاشتها.

وشددت القناة على أنها لم تذيع أي محتوي خاص بالبرنامج علي شاشتها أو منصاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد أن تابعت إدارة القناة بإهتمام ردود الفعل لدي رواد السوشيال ميديا والتي ظهر خلالها تحفظاتهم علي فكرة البرنامج ومحتواه، استجابت القناة لطلبات الجمهور، وألغت البرنامج قبل ظهوره؛ بما يتناسب مع إحتياجات المشاهدين ورغباتهم التي نكن لهم كل إحترام وتقدير؛ وبما يتوافق مع مواثيق الشرف المهنية و الإعلامية.

وكانت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قررت وقف برنامج "إيمي تاتو" على قناة الشمس، بعد أن تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية.

وأكد المجلس في بيان له اليوم الأربعاء، على مخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، وتحويل المسئول القانونى للتحقيق فى المخالفات المنسوبة للقناة .

من جانبها علقت خبيرة التجميل والموضة إيمي كمال الشهيرة إعلاميًا بإيمي تاتو، على قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف فقرة برنامجها على قناة الشمس، وإلغاء عرضه من قبل القناة، قائلة: الحدوتة خلصت".

وأكدت قناة الشمس احترامها وتقديرها للمجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين لحرصهما الدائم علي ضبط المنظومة الاعلامية والحفاظ علي الذوق العام.
وتجدد الشمس التزامها بكافة المواثيق و الأكواد الإعلامية التي أصدرتها هذه الجهات المحترمة، وتؤكد القناة على حرصها على دعم الشباب و الكوادر الإعلامية لإتاحة الفرصة وكافة وسائل الدعم لهم؛ حتى يتثنى لهم الانخراط في سوق العمل الإعلامي والمساهمة في إيصال الرسائل الإعلامية الهادفة التي من شأنها تحقيق الوعي المجتمعي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك