طبيب عن إجراء عملية لطفلة أثناء حريق مستشفى بالمطرية: اعتمدنا على إضاءة الهاتف المحمول - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طبيب عن إجراء عملية لطفلة أثناء حريق مستشفى بالمطرية: اعتمدنا على إضاءة الهاتف المحمول

هديل هلال
نشر في: السبت 4 فبراير 2023 - 9:59 م | آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2023 - 10:00 م
روى الدكتور علي دسوقي، أستاذ طب جراحة الأطفال، تفاصيل إجرائه عملية جراحية لطفلة أثناء حريق مستشفى النور المحمدية بالمطرية، والذي اندلع يوم الأربعاء الماضي.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، إنه تعرض للعديد من المواقف الصعبة وتعامل معها؛ حفاظًا على صحة المرضى، وفي إطار القيام بواجبه.

وأضاف أن المضاعفات التي يتعرض لها بعض المرضى؛ قد تؤدي لضعف عضلة القلب، ومشكلات في الرئة، مؤكدًا أن تلك المشكلات لا تزعزع ثقته في نفسه.

وأوضح أنه أجرى العملية بالتعاون مع الدكتور رفعت بدوي، أستاذ جراحة الأطفال بجامعة الأزهر، اعتمادًا على إضاءة الهاتف المحمول، بعد انقطاع الكهرباء؛ بسبب الحريق، قائلًا إن الطفلة خرجت من المستشفى الآن.

وتوجه بالشكر لجميع الأشخاص الذين وقفوا إلى جواره، ووالدة الطفلة التي شكرتهم بعد نجاح العملية، معربًا عن أمنياته في قيام كل شخص بواجبه، حتى تتغير الدولة للأفضل.

وأشرف اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على عمليات السيطرة على الحريق الذي نشب بمستشفى النور المحمدي بميدان المسلة بحي المطرية، يوم الأربعاء الماضي.

وأعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تقديم الخدمات الطبية كافة للمصابين، مؤكدا توافر جميع الأدوية، وأكياس الدم بمختلف الفصائل في جميع مستشفيات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك