إيرادات الأحد.. كيرة والجن يقترب من 3 ملايين جنيه.. و102 ألف لواحد تاني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيرادات الأحد.. كيرة والجن يقترب من 3 ملايين جنيه.. و102 ألف لواحد تاني

أحمد فاروق
نشر في: الإثنين 4 يوليه 2022 - 3:27 م | آخر تحديث: الإثنين 4 يوليه 2022 - 3:27 م
حقق فيلم "كيرة والجن"، أمس الأحد، في دور العرض المصرية إيرادات بلغت 2 مليون و707 آلاف جنيه؛ ليكون إجمالي ما حققه منذ طرحه الخميس الماضي، 14 مليونا و618 ألف جنيه خلال 4 أيام فقط.

و"كيرة والجن" مأخوذ عن رواية تحمل اسم 1919 للكاتب أحمد مراد الذي كتب قصة الفيلم أيضا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وروبي، وأحمد مالك، وعارفة عبدالرسول، وإخراج مروان حامد.

وتدور أحداث فيلم كيرة والجن تحديدا عام 1919 وقت ثورة سعد زغلول، عن قصص أبطال مقاومة سلطات الاحتلال الإنجليزي لمصر، إذ أن بعض هذه البطولات لشخصيات مأخوذة من الواقع.

وجاء فيلم "واحد تاني" في المركز الثاني، في الإيرادات اليومية، محققا يوم أمس الأحد 102 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته منذ طرحه في الأول من مايو الماضي، وحتى أمس إلى 63 مليونا و345 ألف جنيه، وهو أعلى رقم يحققه فيلم في دور العرض المصرية منذ تفشي فيروس كورونا قبل أكثر من عامين، كما أنه الأعلى إيرادا في مسيرة أحمد حلمي السينمائية.

و«واحد تاني» فيلم من بطولة أحمد حلمي، وروبي، وسيد رجب، وعمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، ونور إيهاب، وأحمد مالك، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا فى مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله، وفقدانه للشغف فى الحياة، فيلجأ إلى اختراع يعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

وأما فيلم "العنكبوت" فاحتل المركز الثالث في الإيراد اليومي، محققا أمس الأحد 31 ألف جنيه، ليكون إجمالي ما حققه منذ طرحه في عيد الفطر الماضي وحتى أمس السبت حوالي 36 مليون جنيه و743 ألفا.

والفيلم بطولة أحمد السقا، منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، محمد ممدوح، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات.

وجاء فيلم "زومبي" في المركز الرابع بإيرادات بلغت 19 ألف جنيه أمس الأحد، أما إجمالي إيرادات الفيلم فبلغت منذ طرحه مايو الماضي، حوالي 19 مليون جنيه و560 ألفا.

والفيلم بطولة علي ربيع، ودينا محسن (ويزو)، وحمدي الميرغني، وهاجر أحمد، وكريم عفيفي، ومحمد أوتاكا، من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه حول فرقة غناء مهرجانات، بقيادة «حمادة بطة»، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

ورغم أن فيلم "فارس" طرح في دور العرض، في توقيت لاحق لأفلام موسم عيد الفطر، إلا أنه لم يستطيع التفوق على أي منها، وظل منذ عرضه في 18 مايو الجاري، وحتى خروجه من المنافسة 23 يونيو الماضي، متزيلا للقائمة، كما أنه وعلى مدار 5 أسابيع لم ينجح في الوصول إلى المليون الأول، واكتفى بتحقيق 740 ألف جنيه فقط، أما آخر إيرادات حققها في دور العرض فكانت 421 جنيها فقط يوم الأربعاء قبل الماضي.

و"فارس" فيلم من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وتدور قصته حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك